اخبار العراق الان

مدير الحبانية يكشف عن دور الخنجر وقياديين بداعش وساحات الاعتصام بالحملة ضد عرض الأزياء

بغداد اليوم- الانبار

كشف مدير مدينة الحبانية بمحافظة الأنبار مؤيد مشوح، الاثنين، عن دور لزعيم المشروع العربي خميس الخنجر وقياديين اثنين بساحات الاعتصام واحد عناصر تنظيم داعش في البيان الذي أصدر ضد مهرجان عرض الأزياء الذي أقيم في المدينة؟.

وقال مشوح في حديث لـ(بغداد اليوم) ان “جماعة علماء الفلوجة استنكرت هذا البيان وأكدت انه لا دخل لها والحفل الذي أقيم في المدينة السياحية بالحبانية كونه يتبع لوزارة الثقافة وهو مهرجان يقام بعدد من المحافظات”.

وتابع وأن “البيان الذي صدر باسم علماء وأعيان الفلوجة تقف خلفه ثلاث شخصيات هم زعيم المشروع العربي خميس الخنجر والقيادي بساحات الاعتصامات عبد القادر النايل وأحد عناصر تنظيم داعش حسين دلي”.

وأضاف أن “هذا البيان والتهديد برفع دعوى قضائية ضدي لاتعني لي شيئا ولا أخشى هؤلاء الصغار الذين يحاولون ارجاع مدينة الفلوجة والانبار للمربع الأول “.

وأشار الى ان “هنالك استهداف شخصي نتيجة نجاح المدينة السياحية باستقطاب أكثر من 60 ألف سائح خلال عيد الأضحى وهذا نجاح غير مسبوق .

ونوه الى أن “مدينة الحبانية هي مكان سياحي تقام به المهرجانات والحفلات منذ زمن النظام السابق حيث كان يتم تصوير الأفلام والمسلسلات هنا دون أي اعتراض من أي جهة كانت ” مبينا ان “مدينة الحبانية تتبع لوزارة الثقافة ولا دخل لقضاء الفلوجة أو حتى محافظة الأنبار بإدارتها “.

وكان مجلس علماء وأعيان الفلوجة أصدر بيانا استنكر فيه إقامة مهرجانا للأزياء داخل مدينة الحبانية، مهددا برفع دعوى قضائية وعشائرية ضد مدير المدينة السياحية مؤيد مشوح.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق