اخبار الرياضة

(بالصور) بعد وصوله الى بريطانيا .. شبيه رونالدو الكوردي في طريقه للشهرة عالمياً

اكتسب شاب كوردي من اقليم كوردستان شهرة كبيرة نظرًا لشبهه الكبير مع كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال ولاعب ريـال مدريد السابق ، إذ انتقل إلى بريطانيا بعدما حقق شهرة كبيرة في اقليم كوردستان والعراق بسبب هذا الشبه.

وغادر بيوار عبدالله البالغ من العمر 25 عامًا بلدة سوران ، شرق مدينة اربيل ، عاصمة اقليم كوردستان في مايو/ آيار الماضي بعد أن أصبح مشهورًا إلى حد ما بسبب الشبه بينه وبين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وشاهد صاحب متجر محلي يدعى شين دوغلاس 35 عامًا اللاعب المميز، الذي جاء إلى إنكلترا من أجل حياة أفضل ولاحظ مدى تشابهه مع الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية في تقرير حصري اليوم الإثنين ، أن دوغلاس يخطط إلى تحويل بيوار إلى ما يشبه ”دوبلير“ لرونالدو يظهر في الحفلات والمناسبات عند الاتصال به.

وقال دوغلاس : ” كان يسير إلى جوار متجري بقميص يوفنتوس ولفت انتباهي وأعتقدت أنه كان رونالدو في البداية. في هذا الوقت كان لدي نسخة لعبة Fifa 19 في يدي وكان رونالدو نجم غلافها نظرت للصورة وقارنته ببيوار ولم أستطع أن أصدق هذا التشابه“.

وأضاف ”أوقفته وأبلغته بمدى التشابه وأنه ببعض العلاقات والاتصالات سيكون له مستقبل في هذا الشأن ولا أعتقد أن أحدًا حاول مساعدته في هذا الشأن من قبل ، لكنه أبلغني أن الناس يلاحظون الشبه الكبير مع رونالدو ويصرخون في وجهه ويعتقدون في البداية أنه هو، دائمًا يسير بقميص يوفنتوس الذي يجعله يبدو مثل رونالدو“.

ويتابع بيوار الذي يعيش في ديربي في إنكلترا رونالدو منذ بداية مسيرته في سبورتنغ لشبونة ويدعم قائد البرتغال في أي ناد يذهب له.

ويحرص الشاب الكوردي على مواكبة التغييرات في شكل رونالدو سواء من حيث الشعر أو الجسم أو الملابس، ويأمل أن يحظى باهتمام إعلامي كافٍ للقاء رونالدو أو ربما خوض مباراة معه.

وقال الشاب الكوردي لصحيفة “صن” : ” أنا من اقليم كوردستان عندما أكون في بلدي أحظى بالكثير من الاهتمام حيث يستوقفني الناس لالتقاط الصور معي ولا أمانع بالطبع. يعتقد معظمهم أنني رونالدو على الفور، إنه شعور رائع، وأتمنى أن يكون لدي نصف المهارة التي يتمتع بها ” .

 مضيفاً ” ألعب كرة القدم ، ألعب في نفس مركزه وأرتدي القميص رقم سبعة تمامًا كما يفعل ، حلمي هو مقابلته ، ممتن لوجودي في المملكة المتحدة وأنا سعيد لأنني قابلت شين الذي يساعدني الآن على تحقيق حلمي ، أنا فقط أتطلع لرؤية أين تأخذنا هذه المغامرة”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق