اخبار الرياضة

مواقع التواصل تشتعل بقرار الفيفا برفع الحظر عن ملاعب العراق

بغدادمتابعة

تغنت الجماهير الرياضية العراقية، بالخبر السار الذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالموافقة على خوض منتخب العراق لكرة القدم مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة على أرضه وبين جماهيره.

وسيعود العراق للعب على أرضه وبين أنصاره، في أول مباراة رسمية أمام هونغ كونغ في العاشر من أكتوبرتشرين الأول المقبل، بعد سنوات من الحرمان بسبب الحظر من الاتحاد الدولي نفسه.

وما إن أعلن القرار، عبرت الجماهير العراقية عن فرحتها الكبيرة بهذا الشأن، وذلك عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي التي اشتعلت بشكل لافت، معتبرين هذا القرار نصرا حقيقيا للعراق وجماهيره المتعطشة لرؤية منتخب بلادها، وهو يلعب أمام أعينها في التصفيات الآسيوية المزدوجة، ومؤثرا في مسيرته.

وفي ذات الصدد، عبر المعلق التونسي الشهير في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عصام الشوالي، عن فرحته الكبيرة بهذا القرار عبر تغريدة له في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذي شهد انتشار هاشتاغ بعنوان (#سنلعب_في_البصره).

وكتب الشوالي في تغريدته: “أسعدتني جداً موافقة الفيفا على طلب العراق خوض تصفيات مونديال قطر 2022 في البصرة، ألف مبروك للأشقاء في بلاد الرافدين، كل التمنيات بالتوفيق والنجاح لنراكم إن شاء لله في مونديال قطر 2022”.

وسيحتضن ملعب جذع النخلة 65 ألف متفرج، في أول مباراة رسمية لمنتخب العراق في العاشر من شهر أكتوبر المقبل أمام منتخب هونغ كونغ ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخبات إيران والبحرين وكمبوديا.

تم.م

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى