اخبار الرياضة

نائب تدعو الحكومة المحلية بالديوانية للإبتعاد عن المحاصصة الحزبية وتدوير المناصب

رياضية |   04:46 – 23/08/2019

بغداد – موازين نيوز
دعت عضو مجلس النواب، هدى سجاد، الجمعة، الحكومة المحلية ومجلس محافظة الديوانية، إلى الاعتماد على الكفاءات  في ادارة المحافظة والابتعاد عن المحاصصة الحزبية وتدوير المناصب.
وقالت سجاد، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: “ندعوا الحكومة المحلية ومجلس محافظة الديوانية إلى الاعتماد على الشخصيات الكفوءة في ادارة المناصب الحكومية وادارة دوائر الحكومة في المحافظة”، موضحة ان “اعتماد مجلس المحافظة على شخصيات غير كفوءة وتدوير المناصب وابعاد الكفاءات من اجل مكاسب خاصة امر سلبي ومرفوض”.
وحذرت، من “اي خرق قانوني”، مؤكدة ان “مجلس النواب سيراقب اداء الحكومة المحلية ومجلس المحافظة وسيقف بالضد من اي اجراء غير قانوني او اي تعمد على ابعاد الكفاءات او اعتماد تدوير المناصب حزبيا”.
ودعت، مجلس المحافظة والحكومة المحلية إلى “التدقيق في اختيار الشخصيات التي تدير المناصب الحكومية قبل اتخاذ اي قرار حتى لا تقع الحكومة المحلية في خرق قانوني ينعكس سلباً على اداء الخدمة التي يجب ان تقدم للمواطن”.
وطالبت، الحكومة المحلية ومجلس المحافظة بـ”الاهتمام أولاً بالخدمات المقدمة للمدينة وللمواطن كون المهمة الاولى للحكومات المحلية هي الخدمات قبل ان تكون حكومات ومجالس سياسية”.انتهى29/6ن

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق