اخبار العراق الان

زيدان بعد التعادل مع بلد الوليد: أشعر بغصة في "الحلق"

بغداد اليوم – متابعة

انتقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أداء فريقه عقب التعادل بهدف لمثله أمام بلد الوليد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثانية بالدوري الإسباني، مشيرا الى انه يشعر بغصة في “الحلق”.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية “أفي” عن زيدان قوله” يجب على اللاعبين أن يلعبوا بنفس الجدية على مدار الـ90 دقيقة وليس 50 أو60 دقيقة فقط من أجل الفوز بالمباريات، الأمر لا يتعلق بفقدان الكرة، لأن هذا يمكن أن يحدث في أي لحظة، وفي أي مكان داخل الملعب، ولكن لم يكن هناك تمركز جيد في الدفاع”.

وأضاف” أشعر بغصة في الحلق لأنّنا في النهاية حقَّقنا الأمر الأصعب، وهو التسجيل في الشوط الثاني والذي لم يكن الخيار الأفضل بالنسبة لنا، ثم جاء هدف التعادل بعد ذلك، أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل، بالنظر للفرص التي صنعناها في الشوط الأول”.

وشدّد زيدان على ضرورة حفاظ الفريق على تركيزه على مدار المباراة، مع الإيمان أكثر بما يمكن أن يقدمه الفريق لحصد النقاط الثلاث، وقال” كان يجب أن نكون أكثر واقعية وعملية بعد تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة، هذا ما حدث اليوم، وعلينا تقبُّل الأمر”.

وتابع” قلت قبل المباراة إنّها ستكون خادعة، أي فريق يمكنه القدوم إلى هنا، ويسبب لك مشكلات كثيرة، علينا أن نلعب على مدار الـ90 دقيقة، سأصر على هذا الأمر لأن إمكانية فوزنا بالمباريات ستزيد إذا نفذ اللاعبون هذا الأمر”.

وأكَّد زيدان أنَّ اللاعبين يشعرون بضغط أكبر بسبب الموسم الماضي السيئ، وفترة الإعداد التي شابها العديد من الشكوك، مطالبًا في الوقت ذاته بدعم الجماهير لدفع اللاعبين.

وأثنى المدرب على الهدف “الرائع” لمواطنه كريم بنزيما، مشيرًا إلى أنّه رغم مغادرته للملعب بسبب بعض الآلام، إلا أنّ الأمر ليس خطيرًا على الإطلاق.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق