اخبار العراق الان

الشرطة يجري اول وحدة تدريبية في الكويت قبل ذهاب الأندية العربية

بغداد اليوم – بغداد

وصل الى العاصمة الكويتية الكويت، وفد نادي الشرطة بكرة القدم، مساء اليوم الاحد، بعد ان اختتم معسكره التدريبي في البصرة وامتد لمدة (٧) ايام استعدادا لمباراة الكويت الكويتي الاربعاء ضمن منافسات الدور 32 للاندية العربية.

وذكر المكتب الاعلامي للنادي في بيان تلقته (بغداد اليوم)،إن ” الوفد اتخذ من فندق الملينيوم مقرا لاقامته ليخوض اول وحدة تدريبية بعد الوصول على ملعب نادي الكويت الكويتي مستضيف المباراة”.

واضاف” وفور وصول الوفد العراقي الى الكويت كان هناك اهتمام اعلامي كويتي متوقع خصوصا وان الشرطة سيواجه واحد من اهم الاندية الكويتية في لقاء اعتبره البعض الاهم في دور الـ٣٢ لما يمتلكه الناديين من اسماء مهمة على صعيد المنتخب و الاحتراف”.

وبين، ان” الوفد وصل الى الكويت بكامل العدد باستثناء اللاعب صفاء هادي الذي تأخر صدور سمة دخوله الى الاراضي الكويتية الامر الذي لن يستمر طويلا حيث من المتوقع ان يحل الموضوع خلال الساعات المقبلة سيما وان هناك جهود حثيثة تبذل من ادارة الشرطة ونادي الكويت الكويتي”.

وكان المدير الفني لكرة الشرطة، الكسندر التيش، قد وصف المعسكر التدريبي في البصرة بالناجح سيما بعد ان تم توفير كل ما من شأنه انجاح هذه المحطة المهمة قبل التوجه الى الكويت، مبديا تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية تعزز الحظوظ الخضراء في مشوار دوري ابطال العرب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق