العراق اليوم

فضائية كركوك.. هدية الرئيس مام جلال الى الكركوكيين

يصاف اليوم الثالث من ايلول الذكرى السنوية الثامنة لتأسيس فضائية كركوك، سفيرة الكركوكيين كما وصفها فقيد الامة الرئيس مام جلال والتي اصبحت منبرا حرا لجميع مكونات وقوميات كركوك المتآخية بفضل رسالتها الاعلامية الهادفة.

فضائية كركوك والتي هي في الاساس هدية فقيد الامة الرئيس مام جلال والاتحاد الوطني الكوردستاني الى ابناء كركوك ليجدوا فيها متنفسا يعبروا من خلالها عن امالهم وطموحاتهم وتطلعاتهم المختلفة من اجل تكريس وتعزيز العلاقات بين مكوناتها التي تربطهم الهوية الكركوكية، حيث دأبت فضائية كركوك على ان تكون في الطليعة دوما من اجل توحيد صفوف الكركوكيين وتعزيز الوئام والالفة والتعايش فيما بينهم. 

فضائية كركوك التي كانت تتويجا لثمار عمل متواصل على مدى اعوام ضمن بث محلي لقناة كركوك، عملت ومنذ تأسيسها على نشر رسالة السلام والتعايش بين مكونات كركوك الاصيلة، وترسيخ مبادئ الاخوة بين هذه المكونات في اطار سياسة شدة الورد لفقيد الأمة الرئيس مام جلال.

جسدت فضائية كركوك رسالتها الاعلامية بروح التطلع لغد افضل لكركوك وابناءها من الكورد والعرب والتركمان والكلدواشوريين، والاستمرار في دورها بالتقريب بين هذه المكونات وتحقيق مصلحة ابناءها.

تأسيس فضائية كركوك جاء كحاجة اساسية لمجتمع كركوكي متنوع يضم في كنفه قوميات ومذاهب واديان وثقافات عدة، لتصوغ رسالتها الاعلامية بناءً على متطلبات ورؤى الجميع وتعميق مبدأ التعايش الاخوي المشترك.  

حرصت فضائية كركوك على أداء رسالتها الاعلامية بكل مهنية ومصداقية من خلال الاسهام في الارتقاء بواقع محافظة كركوك في جميع المجالات.

كما كانت فضائية كركوك في طليعة القنوات الاعلامية في مساندة قوات البيشمركة والأسايش والقوات المحلية الاخرى في مهامها بحماية كركوك وأفشال مخططات مجاميع داعش الأرهابية التي سيطرت على مناطق جنوبي وغربي كركوك عام الفين واربعة عشر، وواكبت بكل دقة ومهنية معارك قوات البيشمركة ونقل ملاحمها البطولية وانتصاراتها على الارهابيين وتحريرها للمدن والمناطق الواحدة تلو الاخرى من دنس الارهابيين، وترسيخ التعايش الأصيل بين اهالي كركوك وهم يساندون قوات البيشمركة التي اصبحت محل فخر واعتزاز جميع الكركوكيين بفضل تضحياتها الجسام من اجل كركوك واهلها.

تاسيس فضائية كركوك جاء في اطار وصايا فقيد الامة الرئيس مام جلال الذي اعرب مرارا عن حرصه الكبير على تعايش الكركوكيين، والذي يتمثل اليوم في خطاب وعمل هذه القناة الفضائية، لتكون مثالاً لهوية كركوك التي ناضل من اجلها ودعمها الرئيس مام جلال والاتحاد الوطني الكوردستاني منذ تأسيسه ولغاية الان.

 

 

 

PUKmedia كركوك

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق