العراق اليوم

هجمات متكررة على مخيم يضم عوائل الدواعش في تكريت.. والمحافظة تبحث عن مخرج

سياسية |   06:55 – 03/09/2019

خاص- موازين نيوز
بحث رئيس مجلس محافظة صلاح الدين احمد الكريم، الثلاثاء، مع شيوخ عشائر تكريت ملف عودة عائلات عناصر داعش الارهابي الى المدينة، فيما اشارت مصادر الى ان المعسكر الذي يضم العوائل يتعرض الى هجمات متكررة.
وجاء في بيان لمكتب الكريم تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”الاخير استقبل وفدا ضم شيوخ العشائر و وجهاء مدينة تكريت وضواحيها، وتم خلال اللقاء مناقشة الطلب الذي تقدم به الأهالي برفضهم إيواء عوائل مجرمي داعش وذويهم في معسكر الشهامة الواقع شمال المدينة”.
ووعد رئيس مجلس محافظة صلاح الدين بحسب البيان، بـ”دراسة الطلب المقدم مع الجهات الأمنية لغرض إيجاد صيغة توافقية تضمن التمسك بالثوابت الوطنية الرافضة لقبول تواجد ذوي المجرمين في المحافظة، لما يترتب عليه من قيم اعتبارية كبيرة جراء ما الحقه اولئك المجرمين من ضرر بالغ في النسيج الإجتماعي وبحجم التضحيات الجسام التي بذلت لسحق ذلك التنظيم الإرهابي المجرم”.
وذكرت مصادر في صلاح الدين خلال حديث لـ/موازين نيوز/ ان”العوائل تم نقلها الى مخيم في تكريت وسط رفض عشائري وشعبي لها”.
واضافت، ان”المخيم في تكريت تعرض الى 3 هجمات بقنابل صوتية خلال اليومين الماضيين”، مبينة ان”الهجمات اسفرت عن خسائر مادية فقط”.
واشارت المصادر الى، انه”لغاية الان لم يعرف من يقف وراء تلك الهجمات”، مشيرة الى ان”هذه العوائل يمكن نقلها الى مخيم بعيد عن المدن”.انتهى29/ح

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق