العراق اليوم

محافظ ذي قار يكشف عن تلكؤ مشروع مستشفى الناصرية

بغداد/ الزوراء:
كشفَ محافظ ذي قار عادل الدخيلي، امس الجمعة، عن تلكؤ انجاز مشروع مستشفى الناصرية سعة 400 سرير من قبل الشركة المنفذة، داعيا الأمانة العامة لمجلس الوزراء لاستدعاء الشركة المنفذة وبحث مسببات تلكؤ الانجاز.
وقال الدخيلي في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: إنه أرسل خطاباً رسمياً إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن تأخير العمل في مشروع مستشفى الناصرية العام سعة 400 سرير، والمنفذ من قبل شركة (يونيفسال اجارسن) التركية، مبيناً ان المتحقق من العمل الشهري لا يتناسب مع الفترة المحددة لإكمال المشروع بالرغم من وصوله إلى نسب إنجاز قاربت إلـ 96 % ، بسبب قلة ساعات العمل الفعلية وعدد الأيدي العاملة فيه.
واضاف: أن في ضوء المعطيات الحالية من الواجب تدخّل الأمانة العامة لمجلس الوزراء وحث اللجنة المشكلة برئاسة وزير الإسكان والإعمار والبلديات، واستدعاء الشركة المنفذة للمشروع لإتمام العمل بشكل مستمر دون انقطاع، لافتاً إلى، أن النسب المتبقية من المشروع لا يمكن انجازها ضمن المدد الممنوحة للشركة.
وأشار إلى إنجاز الخدمات والبنى التحتية للمشروع من ماء وكهرباء وخط مجاري ناقل لمياه الأمطار والصرف الصحي والاتصالات، فضلاً على الأجهزة الطبية، موجهاً بلدية الناصرية بإكساء الشوارع والطرق المؤدية إلى المستشفى.
وشدد المحافظ على، حاجة ذي قار لخدمات مستشفى كبير لتقليل الزخم الحاصل على مشافي المحافظة ورفع مستوى الخدمات الصحية فيها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق