العراق اليوم

وفد من العتبة الحسينية يشارك في مجلس عزاء حسيني في اقليم كردستان

بمشاركة وفد من العتبة الحسينية المقدسة شهد اقليم كردستان وتحديدا محافظة السليمانية مجالس تغزية حسينية كبيرة في الايام العشر الأول من شهر المحرم الحرام ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام وثلة طيبة من اهل بيته وصحبه الطيبين الاطهار بحضور واسع لجميع اطياف الشعب العراقي متوحدين بحب الامام الحسين عليه السلام.
وقال احد اعضاء وفد العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عقيل الفتلاوي لوكالة نون خلال حضوره مع الوفد احدى مجالس العزاء الذي اقيم في مسجد وحسينية الامام الحكيم وسط محافظة السليمانية، “ان العتبة الحسينية المقدسة لديها اهتماما كبيرا بمجالس العزاء الحسيني التي تقام في جميع بقاع العالم بحسب توجيهات سماحة المتولي الشرعي حفظه الله.
واضاف الفتلاوي، “ان الامام الحسين عليه السلام بثورته ضد الظلم والفساد واستشهاده في مثل هذه الايام كان لهذه الثورة دور واثر كبير في نصرت الشعوب المظلومة ونجاح ثورتها في جميع بقاع العالم”.
وبين عدد من المشاركين من مختلف القوميات والمذاهب والاديان ممن حضر مجالس العزاء ان هذه الايام من شهر المحرم الحرام يتوحدون فيها جميعهم على حب الامام الحسين عليه السلام.
وتضمن مجلس العزاء محاضرات توجيهية وخطب دينية ومشاركة عدد من الرواديد الحسينين وختم بتوزيع وجبات طعام على الحاضرين الذين كان عددهم بالمئات.
المراسل: محسن الحلو – محافظة السليمانية

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق