اخبار الرياضة

الزوراء يرد على الشرطة في إلغاء مباراة السوبر

رياضية |   09:42 – 09/09/2019

بغداد ـ موازين نيوز 

ردت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي، اليوم الاثنين، على بيان نادي الشرطة، بشأن جدل مباراة كأس السوبر العراقي لكرة القدم.
وقال نادي الزوراء في بيان ، “اطلعت ادارة نادي الزوراء على تصريح عضو ادارة نادي الشرطة عدي طارق والتي كانت مليئة بالافتراءات والمغالطات”.
واضاف الزوراء في بيانه “نؤكد انه لا مانع لدى نادينا اللعب في كل مكان من العراق من كوردستان العراق الى محافظة البصرة”، مبينا ان “الوزارة رفضت منح ملعب الشعب في التاريخ المحدد للمباراة وكان اقتراحها تأجيل موعد المباراة الى يوم 1692019 ولكن ممثل نادي الشرطة رفض ذلك بذريعة وجود مباراة للفريق في البطولة العربية مع نادي الكويت الكويتي يوم 2392019 مما يسبب ارهاقاً الى لاعبي ناديهم، ونزولا عند هذه الرغبة لم يصر نادينا على هذا المقترح “.
وتابع “ادعى عدي طارق أن للزوراء موقف سابق مع اربيل، وهذا الكلام عار عن الصحة، حيث يعلم الجميع عمق العلاقة بين نادينا وكوردستان العراق، وكان نادينا سباقاً في تلبية كل الدعوات الموجهة الى نادينا في كوردستان، مع الاشارة الى أن نادي الزوراء الفريق الوحيد الذي شارك في تخليد ذكرى مجزرة حلبجة”.
واكد “أننا على استعداد للعب كأس السوبر في جميع ملاعب الاقليم من حلبجة وحتى زاخو بما في ذلك اربيل، ونود ان نسترعي انتباه عدي طارق أن نادي الزوراء هو بطل كأس العراق وليس نادي الكهرباء، وأن نادينا حاصل على كأس السوبر اربع مرات، وهو بطل النسخة الاخيرة، فيما نادي الشرطة مع الاعتزاز به وبجماهيره لم يحصل على هذا الكأس لحد الان”. 
وختم البيان  ان “ادارة نادي الزوراء تؤكد على عمق العلاقة التي تربط نادي الزوراء ونادي الشرطة، وان هذه العلاقة من القوة لا تؤثر عليها بعض الشطحات هنا او هناك من العاملين في اي من المؤسستين”.

انتهى

م ح ن

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق