اخبار الرياضة

ميسي وسواريز لم يشاركا بعد في تدريبات برشلونة

رياضية |   09:14 – 10/09/2019

متابعة ـ موازين نيوز
ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز لم يشاركا بعد في تدريبات برشلونة، قبل مباراة البرسا المنتظرة يوم السبت المقبل أمام فالنسيا.
وسيستضيف فريق برشلونة مساء يوم السبت المقبل منافسه فالنسيا على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
وأشارت الصحيفة أن الثنائي سواريز، وميسي يواصلان التدريبات التأهيلية استعداداً لأسبوع برشلونة المهم بملاقاة فالنسيا بالدوري، وبعدها مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وأكملت الصحيفة أن صباح اليوم الثلاثاء هناك تدريب آخر، وسنرى هل سيتواجد ميسي وسواريز في التدريب الجماعي، أم لا.
وبالنسبة للنجم الأوروجواني لويس سواريز، فالنادي يرغب في التأكد من عملية تعافيه تسير بشكلٍ جيد، بعد إصابته بتمزق في عضلة الساق اليمنى، ومن المتوقع أن ينضم للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء، ليكون مستعداً لمباراة فالنسيا.
أما النجم الأرجنتيني ميسي، فهو تعرض للإصابة في الجزء الأسفل من ساقه اليمنى في اليوم الأول له من تدريبات برشلونة، ومن ذلك الوقت، لم يشارك اللاعب في أي مباراة بالموسم الجديد.
والتركيز الآن ينصب على مشاركة ميسي في مباراة فالنسيا لبعض دقائق، حتى يصبح جاهزاً لمواجهة يوم الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند.انتهى29/ث

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق