اخبار الرياضة

ريـال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع جوهرة وسط تشيلسي

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة الأربعاء عن توصل نادي ريـال مدريد الإسباني إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي نغولو كانتي إلى الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

ويعد كانتي من أبرزلاعبين الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز وساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن نادي ريـال مدريد قد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق نغولو كانتي مع نهاية الموسم الحالي، حيث رحب البلوز بالتخلي عن خدمات اللاعب بعد رفع  قرار حظر التعاقدات عن النادي اللندني.

وقال كانتي في تصريحات إلى وسائل الإعلام المحلية: “أشعر بالارتياح في تشيلسي وتركيزي بالكامل مُنصب على الفوز مع الفريق بالألقاب في الموسم الحالي، وكل شيء ممكن أن يحدث في نهاية الموسم”.

ويرتبط صاحب الـ27 عامًا بعقد مع النادي اللندني، حتى صيف 2023، ولكن التعامل الجيد بين ريـال مدريد وتشيلسي أثناء مفاوضات انتقال إيدين هازارد جعلت إدارة النادي الإنجليزي تُرحب برحيل لاعب آخر إلى مدريد.

كان كانتي قد غاب عن البلوز في أخر مباراتين بالدوري الممتاز، ولكن من المتوقع أن يُشارك في المباراة القادمة أمام وولفرهامبتون، والتي ستقام يوم السبت المُقبل على أرضية ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليغ. 

يُذكر أن نغولو كانتي انتقل من صفوف ليستر سيتي إلى تشيلسي في صيف 2016، ومنذ انتقاله إلى قلعة البلوز وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق