كتابات

بكل يوم وبكل لحظة : لعنة الله عليكم يا ( حكومة لاتستحي )

  فلاح العراقي 

عندما يمسك القلب القلم ويبدأ بالكتابة ، لابد أن يوصل صورة لما يرغب ، وعندما تختلط المشاعر بين الماضي والحاضر ، بين التجارب والألم سينفجر بركان الإبداع معلنا عن حالة ما ، سلبية كانت أم إيجابية ، وبهذا يكون القلم قد أدى دوره كما ينبغي . سيخط القلم هذا اليوم لينزف – كعادته – عما يجري في ساحتنا التي تلوثت بأشكال لاعلاقة لها بالإنسانية أبدا إنما بشياطين موارد كفرت بالله وبأنبيائه ورسله ..

ضمائر مثقوبة بثقوب شتى أدت الى التهاب متعفن فاستمرأت الحرام مسلكا ومنهجا وشرعة في حياتها اليومية ، نفوس مثقلة بالمعاصي والإدران تتحرى الزنا والعدوان والشرك بالله ، عمائم نجسة لفتها شياطين الجن ورمتها عليهم ليزدادوا إثما وبغيا وعدوانا ، وجوه سود بعيون زرق كأنها رؤوس الشياطين.. يتختمون بخواتم العقيق المزدوجة ، أفواه نتنة وعيون كعيون الذئاب تلتهم الأبرياء باسم الدين ، تنتهك الحرمات وتتاجر بشرف النساء المحصنات باسم المتعة تارة وبجهاد النكاح تارة أخرى ، ناهيك عن تناول المخدرات والمسكرات في ليالي بيروت وباريس وملاهي شارع محمد علي ، أجساد كأنها جذوع نخل خاوية إلا من دناءة ليس لها نظير ، كل هذا ويدعون انهم أبناء الله وأحباؤه حالهم كحال بني النضير وبني قينقاع وصهيون ، وأنهم هبطوا الينا من السبع الطباق على أجنحة البراق يتقدمهم ( إمام ) معدوم لا وجود له إلا في عقولهم المسفسطة الهرمة ، يسرقون أموال اليتامى ويأكلونها بالباطل وهم يعلمون ، وحين تسألهم : لماذا ؟ فيقولون أنها حصة الإمام ولا ندري أي أمام هذا الذي يرضى بالفحشاء والمنكر ؟ كل هذه الصفات إجتمعت في ساسة العراق بلا إستثناء لأحد سواء كانوا من ( الشيعة ) أم من ( السنة ) وخلاصة القول أنهم كالحيوانات المنوية ، من بين كل مليون حيوان يخرج آدمي واحد ، وهذا ( الواحد ) لص محترف وخبير في سرقة استار الكعبة وبيت الله الحرام ، وليت الأمر يقف عند هذا الحد بل أمتد للمسجد الأقصى وما جاوره من ارض باركها الله سبحانه .. ليتنا ندرك كل هذا من قبل أن تمتد أياديهم النجسة الى أثداء أمهاتنا ، ويلكم أيها المنبطحون على البطون ، أليس فيكم رجل رشيد ؟

يا أولاد الأفاعي :

من أباح لكم التفريط بارض العراق ؟ أهو وحي بعد رسول الله أم أن العمالة والدياثة تسري بعروقكم مسرى الدم ؟ فهل سمعتم ما قاله أحد النواب من آل الصباح مؤخرا ، أظنكم سمعتموه يا أولاد الافاعي لكنكم تسمعون وتبلعون بملء إرادتكم .. أم تراكم نسيتم مالذي فعله العراقيون بهذه الشرذمة في آب من عام 1990 ؟ فعلى الرغم من عدم شرعيتها لكنها أثبتت كم إن آل الصباح جبناء كجبن اسماعيل ياسين ! والدليل أنهم هربوا من ارض الكويت بمجرد سماعهم بقدوم ( أولاد الملحة ) الذين استطاعوا دخول الكويت بساعتين ! .. قد يكون للطرن إبن الطرنه هوشيار ابو ثرب دور لما جرى ، وقد يكون للمالكي دور آخر لكن النتيجة واحدة : ضياع الارض والماء ومعهما النفط والسيادة التي ديست باقدام يهود الأمة .

يا أحفاد القردة والخنازير :

لعنة الله عليكم وعلى النذل ابن النذل بوش الحقير الذي جاء بكم ، ولعنة الله على الذين إنتخبوكم وأيدوكم أو عاونوكم ، ولعنة الله على المراجع التي سمعت وسكتت وبلعت لسانها ( بكم ورقة خضراء ) .. أنها أرضنا ومياهنا وسماؤنا التي لوثتها اياديكم بل فرطت بها للادعياء الجبناء .. ختاما أيها العراقيون في كل مكان لاتنسوا أن تنتخبوا هذه الزمر الضالة مرة أخرى لكي تبيع نساءكم باقرب وقت متاح .. فالأمر لم يعد يعنيكم لانها ارض فارس !

خارج النص // تهيأوا ايها العرب واخلعوا ملابسكم الداخلية فثمة من يشتري فهل أنتم بائعون ؟ فحكومتنا الغبية تخاف من الانترنت فتقوم بحجب الاشارة عنا مخافة سرقة الاسئلة ، ينبغي عليكم تهريبها عبر الواتس آب .. وشوباش ..

نسخة الى /

معالي الدكتورة حنان الفتلاوي : صخّم الله وجهك في الدنيا قبل الآخرة

فخامة الحاكم دار عباس البياتي : صخونه مال حصونة .

نيافة الحاخام خالد بريك : إنزع العمامة لتبدو قردا يلحس الموطا .

صاحبة السعادة عالية نصيص : للتفضل بالعلم و هـ …… لو بعدك ؟

سيادة ( النبي الاثول ) حسن سنيد : نحتاج الى خطة لتحرير خور عبد الله . وحيل حيل الزحلة مرّه .

جناب القائد بالوكالة : س س ن 11 !! بمعنى سياسة سيادتكم نا …. واحد واحد !

الحاكم بأمر الله مسعود بارزاني / هيا أفصل الجسد من قبل أن يرتد أليك طرفك .. ثم ارفع علم داود قرب القلعة . ولا تنسى الـ 17% ( اللي بيني وبينك ) ..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة اخبار العراق (INN)

عن مصدر الخبر

شبكة اخبار العراق (INN)

شبكة اخبار العراق (INN)

أضف تعليقـك