اخبار الاقتصاد

العراق يتلقى دعوة للمشاركة في اجتماع قادة الدول المصدرة للنفط في كاراكاس

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

بغداد – عراق برس – 11 / شباط / فبراير :تلقى العراق  دعوة رسمية من الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو مروس،  لحضور اجتماع قادة الدول المصدرة للنفط، المؤمل  انعقاده على مستوى القمة في كاراكاس في وقت لاحق للبحث عن نظام يضمن للبلدان المصدرة للنفط تحقيق استقرار دائم ومتوازن لأسعار النفط الخام.

ومن المؤمل  أن ” يشارك في الاجتماع قادة الدول الأعضاء بمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) ودول أخرى مصدرة للنفط لدراسة مقترحات من بينها تنظيم حزمة الأسعار وعلاقتها مع الإنتاج على المستوى العالمي، وإقامة صيغ إقليمية لتحقيق تسعير عادل للنفط الخام، وبحث احتياجات البلدان المستهلكة في العالم وسبل تمكين الدول المنتجة للنفط من الاضطلاع بمسؤوليتها بضمان أسعار عادلة ومنطقية ودائمة لاقتصادياتها.

وعلى صعيد اقتصادي منفصل ، اعلن المكتب الإعلامي  لمصرف الرافدين  في بيان له تلقت / عراق برس /  نسخة منه، أن “المصرف وضع خطة لتطوير فروعه في بغداد والمحافظات وإظهارها بالشكل اللائق” مشيرا إلى “تأهيل فرع دور الضباط في زيونة ببغداد وإنشاء بناية جديدة لفرع الحمزة في الديوانية والانتهاء  من إنشاء بناية فرع الحسينية  وكذلك الإعلان عن إنشاء عشر بنايات في عدد من المحافظات وافتتاحهما قريبا  لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للمواطنين” . انتهى أ.ح

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك