اخبار العراق الان

الزوراء يستعيد الصدارة والديوانية يضاعف محن الطلبة

الصباح
مصدر الخبر / الصباح

ضمن الجولة الثامنة لدوري الكرة الممتاز
بغداد/علي الباوي
واصل فريق الزوراء سلسلة عروضه القوية هذا الموسم بقيادة مدربه ايوب اوديشو بتحقيقه الفوز الثامن على التوالي ، وهذه المرة على حساب منافسه الحدود بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي أمس الجمعة. احرز هدفي الزوراء لاعب خط الوسط احمد فاضل ومدافع الحدود منتظر عبد السادة عن طريق الخطأ في مرماه بعد تحويله كرة المحترف السوري حسين جويد الى الشباك. 

ويحسب لادارة الزوراء والجهاز الفني قدرتهما العالية على ادارة امور الفريق برغم الكم الكبير من الغيابات التي تضرب صفوف النوارس نتيجة التحاق اربعة لاعبين بصفوف المنتخب الأولمبي المشارك في نهائيات آسيا تحت 23 عاما فضلا عن  غياب مجموعة أخرى من اللاعبين لاسباب متفاوتة.  وبهذا الفوز استعاد الزوراء صدارة الدوري من الشرطة بعد ان وصل رصيده الى 24 نقطة.
من جهته ضاعف فريق الديوانية محن ضيفه الطلبة بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .
وتمكن اصحاب الارض والجمهور من التقدم بالنتيجة مبكرا وبالتحديد في الدقيقة 15 , بعد الهدف تحسن اداء الطلبة تدريجيا ونجح لاعبه الشاب مصطفى الأمين في معادلة الكفة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.
ودخل الديوانية الشوط الثاني وهو عازم على تحقيق الفوز بعد ان فرض سيطرته التامة على مجريات اللقاء وتحقق له ما اراد في الدقيقة 66 التي شهدت تسجيل الهدف الثاني بواسطة اللاعب محمد حاتم, ولم تنفع محاولات الطلاب في ادراك التعادل بسبب الدفاع المنظم لاصحاب الدار الذين اضافوا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط بخمس دقائق عن طريق احمد شرشاب.
وبهذه النتيجة رفع الديوانية رصيده الى ثماني نقاط في الترتيب السابع عشر. 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الصباح

عن مصدر الخبر

الصباح

الصباح

أضف تعليقـك