اخبار العراق الان

جورج كلوني یعود الى التلفزیون بعد 20 عاما من الانقطاع.. لماذا يحضر ؟

بغداد / سكاي برس

يعتزم الممثل والمخرج الامیركي، جورج كلوني، انتاج مسلسل جدید بعنوان “كاتش-“22 “، المقتبس من روایة لجوزف ھیلر، ما یشكل عودة له الى التلفزیون بعدما غادر مسلسل “اي آر” الشھیر قبل حوالي العشرين عاما.

وسیمثل ویشارك كلوني في اخراج المسلسل الذي یقتصر على ست حلقات على ما ذكرت آیمي باول رئیسة استودیوھات باراماونت تیلیفجن التي تنتج المسلسل مع شركة “انونیموس كونتنت”، بحسب وكالة فرانس برس.

وتجرى مفاوضات مع منصة بث تسجیلات الفیدیو عبر الانترنت “ھولو” على ما افاد مصدر مطلع، مؤكدا معلومات نشرتھا عدة وسائل اعلام امیركیة.

واوضحت باول ان الممثل البالغ 56 عاما والحائز على جائزتي اوسكار سیحصل على حوالى ملیون دولار عن كل حلقة، وستكون المرة الاولى التي یؤدي فیھا كلوني دورا متواصلا في التلفزیون منذ مسلسل “ايآر” (الذي حقق له شھرة كبیرة).

وكان یؤدي في المسلسل دور الطبیب داغ، الذي استقال من مستشفى شیكاغو خلال حلقة بثت في 18 شباط 1999 في الولایات المتحدة، وانطلق كلوني بعد ذلك في السینما بنجاح.

يذكر ان روایة جوزف ھیلر، التي سبق واقتبست الى فیلم سینمائي اخرجه مایك نیكولز، العام 1970 ، تدور خلال الحرب العالمیة وتتناول قصة متخیلة للكابتن یوساریان وھو طیار امیركي یحاول الانسحاب من المعارك مدعیا انه مجنون.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من سكاي برس

اقسام فرعية

قد يعجـــــبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *