منوعات

هذه الأبراج لا تتقبل فكرة الزواج لهذا العام فهل أنت من بينهم؟

قد يتخيل البعض ان الارتباط او الحياة الزوجية بمثابة كابوس لا يريدون ان يختبرونه فيبتعدون تماما عنه ولا يفضلون الدخول فيه، ومن بين هؤلاء الابراج ستختار ومن دون أدنى شك حياة العزوبية الدائمة.

فهل انت من الأبراج التي لا يمكنها تخيل نفسها مرتبطة برجل مدى الحياة؟

الحمل
المرأة الحمل دائماً تعيش حياتها وفق قواعدها الخاصة وهي من دون شك لا تحبذ فكرة الزواج، الزواج بالنسبة للحمل سجن سيستنزف طاقتها، وحتى في حال تزوج برج الحمل فان لم يقم منذ البداية بالكشف عن كل شيء وبوضع القواعد الأساسية فان الزواج سيكون مصيره الطلاق.
الامر لا يرتبط بعشق الحمل لحريته وبأنه لا يمكن الالتزام بعلاقة طويلة الأمد، بل بواقع ان الشريك نادراً ما يمكنه اللحاق به، وحتى ولو كان الشريك يمكنه اللحاق بالحمل فهو لا يقوم بذلك لأنه يدرك مسبقاً بان الرقم واحد بالنسبة للحمل هو الحمل، فلا ينهك نفسه حتى بالمنافسة.

الجوزاء
بطبيعة الحال الجوزاء من الأبراج التي لا تتقبل فكرة الزواج لان البرج هذا بكل بساطة لا يمكنه حسم ما إن كان يريد الزواج أم لا يريد ذلك، ورغم أنه يملك ما يفترض أن يساعده على تجاوز تردده، ألا وهو قدرته على التواصل بفعالية، لكن القوة هذه لا تأثير لها حين يتعلق الأمر بالقرارات الهامة والمؤثرة، حين يشعر الجوزاء بان الاخر يحاول التقرب أكثر مما يجب أو بشكل يجعله يشعر بعدم الراحة فسيختفي، الارتباط عند الجوزاء هو مواجهة جميع مخاوفه دفعة واحدة ومن دون إجابة واحدة على ملايين التساؤلات، الوضع مربك جداً للجوزاء لأنه يرفض الارتباط لكن لأنه لا يمكن معرفة ما ان كان يرفض الارتباط.

القوس
بطبيعة الحال القوس سيكون ضمن الأبراج التي لا تتقبل فكرة الزواج، فالبرج هذا لا يجد سعادته سوى حين يكون مع الاصدقاء أو بمفرده كما انه عاشق أزلي لحريته، حتى حين يكون في علاقة فهو يريد كل شيء أن يسير بشكل سهل وسلسل ومن دون تعقيدات، وحين تبدأ الامور بالميل نحو الجدية فهو يبتعد وأحياناً قد يختفي الى الابد.
الالتزام من الأمور التي لا وجود له في حياة القوس، فهو حتى ولو تزوج فلن تكون حياته هادئة لأنه سيستمر بالتصرف كما لو كان أعزباً، قد تمر فترات يتصرف خلالها بشكل ناضج لكن هذه الفترات عادة قصيرة جداً ثم ما ينفك يتصرف كعادته القفز من مكان لأخر والاحتفال والصخب، حرية القوس هي أهم ما يملك وهو يثمنها ويحميها بشراسة.

الدلو
الدلو من الأبراج المعقدة التي يصعب فهمها والتي عادة تكون في ذروتها العقلية والنفسية حين تكون بمفردها، الزواج بالنسبة للدلو موت مؤكد لكل ما هو جميل في الحياة ولكن في حال إرتبط هذا البرج فان لم تكن العلاقة قائمة على أسس متينة جداً فهو لن يستمر.
أصغر الامور يمكنها ان تؤذي الدلو في الزواج لذلك فهو يفضل عدم القيام بذلك، صحيح أن البرج هذا صبور للغاية وقد يتحمل كل شيء، لكنه بلمح البصر قد يقرر بأنه لم يعد بإمكانه الإستمرار وسيرحل.
 الدلو عادة يحتاج للسير وفق إيقاعه الخاص ومن دون هذا الإيقاع يفقد هويته، وعليه فهو لا يحبذ فكرة الزواج على الإطلاق وحتى ولو كان متزوجاً وسألته سيبلغك بأن اسوأ فكرة ممكنة هي الزواج.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

قد يعجـــــبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *