اخبار الرياضة

ريال مدريد يدفع ثمن تسديداته "الطائشة" في برنابيو

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

موازين نيوز – متابعة

تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة صادمة جديدة على أرضه، أمس السبت، أمام ضيفه فياريال بهدف دون رد ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني.

في هذا الصدد، قالت صحيفة ماركا في تقرير لها بعنوان: “ماذا يحدث لريال مدريد؟ .. 29 تسديدة على المرمى تفشل في هز الشباك”، وأضافت أن الملكي يدفع ثمن تسديداته الطائشة هذا الموسم، خاصة على أرضه حيث لم يفز في نصف مبارياته بملعب سانتياجو برنابيو (8 من أصل 16).

وأوضحت الصحيفة أن معظم تسديدات الفريق الملكي أصبح مصيرها في أيدي حراس المنافسين، في العارضة، أو في المدرجات، وكانت آخر كارثة في مواجهة الغواصات الصفراء.

ولفت التقرير إلى أن لاعبي الميرينجي سددوا 29 كرة في المباراة، إلا أنهم فشلوا في تسجيل أي أهداف، وهو نفس العدد الذي قام به لاعبو الفريق الأبيض في الهزيمة بنفس النتيجة أمام بيتيس، بينما كان المعدل أقل في الكلاسيكو، الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية، حيث سدد نجوم الريال 15 تصويبة (أكثر بتسديدة واحدة مما قام به فريق المدرب زين الدين زيدان في التعادل 2-2 مع نومانسيا).

وأخيرًا، أشارت ماركا إلى أن هدافي الفريق في الليجا بالموسم الجاري، هم كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، إيسكو، ماركو أسينسيو، سجلوا (4 أهداف) فقط، وهو أسوأ رقم في التاريخ لهدافي الفريق في نفس هذه المرحلة من الليجا.انتهى29 /9ف

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك