منوعات

ابراج نجلاء قباني تعد بمكافأة مالية فى طريقها إليك

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

اليكم توقعات ابراج اليوم مع خبيرة الفلك نجلاء قباني
 
الحمل
ربما لديك مقابلة مهمة تنال منها الكثير من المكاسب مالية وتتكلل مساعيك بالنجاح فلديك أكثر من فرصة حاول أن توازنها وتستفيد منها وتحولها لمصلحتك.

الثور

تتلقى وعود كثيرة ويسود الحب والأجواء الإيجابية حولك وقد تبدع في عمل مميز أو يكون أسلوبك براقا وتفرض آراءك وتنال النجاح و تعلو نسبة التعاطف والإحساس.

الجوزاء

تدخل في مشاكل مهنية أو قانونية فابتعد عن تجاوز القوانين واطلب النصيحة بدون تردد فكن هادئاً بعيداً عن القلق الذي يمر بك وخاصة بسبب تأجيل لبعض المواعيد أو اللقاءات.

السرطان

لا تفكر في تحدي القوانين وحاول أن تأتي إلى عملك مبكراً وتنجز أعمالك دون نقصان وابتعد عن الشعور بأنك تراوح مكانك وأنك لا تفعل ما يسعدك أو ما يرضيك. 

الأسد

أنت تعبر عن نفسك بشكل صحيح وتنتهز كل الفرص المتاحة لتحسين وضعك وتطوير عملك فكوكب المهنة يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك والوصول إلى أفضل النتائج.

العذراء

تصبح أكثر رهافة أو شديد الحساسية لكل كلمة غير مقصودة أو تصرف عفوي من الآخرين و تعتبره ذنباً كبيراً ولا تستطيع غفرانه أو مسامحة الأشخاص من حولك على هفوات صغيرة.

الميزان

ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

العقرب

الأمور العاطفية ستستدعي منك صرفاً إضافياً للسهر أو للدعوات أو للسفر فاحرص على مالك.

القوس

فكر بالغد وبمستقبلك وبانجازات ينتظر منك إكمالها ولا تترك أمورك معلقة فاليوم للحظوظ فقد يكون نشاطك غير اعتيادي وثقتك بنفسك تدفعك للمبادرة تجاه من حولك.

الجدي

لا تكن أسير ماضيك وأسير الانتقادات وحاول أن تشاهد الجانب الحسن من علاقاتك ولا تحاول أن تزيد الشك بالأوهام ولا تغذي وهمك بكلام لا تعنيه تأكد مما تسمع.

الدلو

الانسجام والتفاهم هما مصدر سعادتك إما بسببك أو بسبب الآخرين أو الفرح المشترك بينك وبين محيطك العائلي إذا كنت عازبا فقد تسعدك المفاجآت العاطفية.

الحوت

لا تستسلم للغضب أو التخاذل في مشاريعك ولا ترد على الاستفزازات والمعاكسات فقد تتعرض للاتهامات أو الانتقادات فاعتمد الصبر واللين ولا تنسى نصائحي بتحكيم عقلك في كل كلمة تقولها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك