اخبار الرياضة

اجمل 5 لاعبات كرة قدم في العالم

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

متابعة-عراق برس-14كانون الثاني/يناير:كرة القدم للسيدات واحدة من الرياضات النسوية التي أستطاعت ان تسحب جزء من البساط الانثوي من تحت اقدام بعض السيدات ، إلا انها لم تستطع ان تسحبه من تحت اقدام جميعهن، ليبقى منهن من هن متصدرات قائمة السحر والجمال ، محافظات على مضامين اأانوثة والرقة..
“إليزابيت بروجاني” أول من نادت بخوض السيدات رياضة كرة القدم، لم تطمح إلى أن يأخذ مسار اللعبة منعطفًا آخر، بعد مضي ما يزيد عن قرن من انطلاقها.

ونستعرض لكم في “عراق برس″ سيراً ذاتية مقتضبة لأجمل 5لاعبات كرة قدم فى العالم.
-حارسة مرمى منتخب أميركا هوب سولو:-
حارسة مرمى المنتخب الأمريكي، وصاحبة الأداء الرائع داخل المستطيل الأخضر، فتملك سولو فى سجلها أرشيفًا قويًا من أفضل الصدات فى العالم.

الكندية كيلين كايل:-
تعتبر من أكثر اللاعبات جاذبية فى العالم، تبلغ من العمر 25 عامًا، وتلعب بالدوري الأمريكي، كما تحظى بشعبية جارفة فى بلادها.

الأميركية اليكس مورجان:-
اللاعبة الأميركية، والتي تلعب في صفوف نادي سياتل ساوندرز الأميركي، وهي تبلغ من العمر 26 عاما، حيث بدأت ممارسة كرة القدم في فريق مدرستها الثانوية، ثم فريق الجامعة، حيث قادت فريقها للفوز ببطولات المدرسية والجامعية عامي 2007 و2008، حتى تم اختيارها للعب في منتخب أمريكا في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2008.

المكسيكية راي نايلي رانجيل:-
الحسناء المكسيكية، لاعبة نادي سكاي بلو الأمريكي، والتي تلعب في صفوفه منذ عام 2013، وهي لاعبة وسط المنتخب المكسيكي، وتبلغ من العمر 23 عاما، حيث لعبت 27 مباراة دولية، وسجلت 6 أهداف دولية.

 

 

-الفرنسية كورين فرانكو:-
لاعبة خط دفاع فريق مونبيلية والمنتخب الفرنسي، شاركت مع منتخب بلادها فى بطولات كأس العالم للسيدات، وتبلغ من العمر 32 عاما.انتهى(1)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك