العراق الان

الجبوري: العراق يواصل التنسيق مع الجميع لإيجاد حلول جذرية لازمات المنطقة

بغداد/البغدادية نيوز..قال رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، ان العراق سيواصل التنسيق والتشاور مع إخوانه العرب والمسلمين وكل القوى الدولية الفاعلة لإيجاد حلول جذرية لازمات المنطقة.

وقال الجبوري خلال كلمة القاها في الدورة الثالثة عشر لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي وتابعتها/البغدادية نيوز/ ان”العراق يعيش الان ايام النصر والاحتفال بالقضاء ‏على تنظيم داعش الارهابي وتمكنه من تحرير أراضيه، ‏ويستعد كذلك لانتخابات برلمانية ومحلية شاملة خلال الأشهر القادمة بالتوازي مع حملات اعادة الاستقرار والنازحين ‏وتهيئة الأجواء لذلك ‏وهي مهمة ليست سهلة ولكنها لن تكون مستحيلة”.

واضاف ان “كل ذلك مرهون بتواصل دعم العالم لنا في معركة البناء والاعمار والتي ستتجلى أولى مبادراتها في موتمر المانحين الذي سيعقد في منتصف الشهر المقبل في دولة الكويت الشقيقة ، والتي بذلت من طرفها جهدا مشكورا يستحق التقدير”.

وتابع، ان “العراق يواصل التنسيق والتشاور مع إخوانه العرب والمسلمين وكل القوى الدولية الفاعلة٬ لإيجاد حلول جذرية لازمات المنطقة انطلاقا من إيمانه بضرورة الاستقرار بعد ان اكتوى بنار الحرب لعقود من الزمن”.انتهى21/ي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة البغدادية نيوز

عن مصدر الخبر

وكالة البغدادية نيوز

وكالة البغدادية نيوز

أضف تعليقـك