العراق الان

مرجع ديني يفتي بحرمة المشاركة في الانتخابات ويدعو الى اضراب عام

 بغداد/البغدادية نيوز..أكد المرجع الديني جواد الخالصي، اليوم الاربعاء، ان الانتخابات القادمة هي “اكثر زيفاً وخداعاً من سابقاتها”.

وقال الخالصي في بيان اطلعت عليه /البغدادية نيوز/،ان “من يشارك فيها احمق وجاهل وآثم قطعاً امام الله تعالى، وانه يخون العراق خيانة عملية”،داعياَ إلى “الاضراب الشعبي العام في يوم الانتخابات القادمة”.

وأبدى الخالصي استغرابه من تصريحات رئيس الوزراء بتوجيه الاجهزة الامنية لمتابعة الخلايا النائمة، متسائلاً “هل فقط بعد التفجيرات نتابع الخلايا النائمة، ام في كل لحظة يجب متابعتهم؟”.

وانتقد التحالفات الأخيرة ووصفتا بـ”البائسة ولا فائدة منها أبداً، فما معنى ان يتحالف الإسلاميون مع الشيوعيون، والاصلاحيون مع الفاسدون، والوطنيون مع الخونة”، واصفاً “هذه الوجوه بالممجوجة والقبيحة”.

ولفت الخالصي إلى ان “لا فائدة من الانتخابات في العراق إلا ان تكشف عن حقيقة هؤلاء وكمية وجودهم وقيمتهم”، مبينا ان “الحل يكون بفضح هذه الانتخابات، بأن لا يخرج الناس من بيوتهم في يوم الانتخابات، فمن يشارك في تبرير الحالة السلبية القائمة مرة اخرى سيدخل العراق في متاهات جديدة، ويتحمل مسؤولية ذلك أمام الله تعالى إلى يوم القيامة، اللهم اني قد بلغت، اللهم فأشهد”.انتهى21/م

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة البغدادية نيوز

عن مصدر الخبر

وكالة البغدادية نيوز

وكالة البغدادية نيوز

أضف تعليقـك