اخبار الرياضة

ستوجر.. منقذ دورتموند الجديد

متابعة/ الغد برس:
عندما انتقل المدرب النمساوي بيتر ستوجر، للإشراف على فريق بوروسيا دورتموند، بدلا من المدرب المقال بيتر بوس، اعتقد الكثيرون أنه سيكون مدربا مؤقتا، في انتظار تعاقد الفريق مع مدرب آخر أكثر شهرة ونجاحا.

حمل التطبيق
على جوجل بلاي
حمل التطبيق
على متجر التطبيقات

وتردد اسم مدرب هوفنهايم ناجلسمان، كمدرب محتمل لدورتموند ابتداء من الصيف المقبل، لكن ما حققه ستوجر حتى الآن مع دورتموند من نتائج إيجابية، سيجعل إدارة الفريق، وبلا محالة على ما يبدو، تعيد النظر في فكرة التعاقد مع مدرب جديد.
منذ أن تولى النمساوي قيادة الإدارة الفنية لدورتموند في العاشر من كانون الأول بعد إقالته من تدريب كولن، لم ينهزم فريق دورتموند قط في مباريات البوندسليجا وجمع 15 نقطة من سبع مباريات، معززا بذلك ترتيبه في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
هذه النتائج لم تكن لتمر دون أن تترك أصداء إيجابية لدى إدارة دورتموند، إذ صرح الرئيس التنفيذي للنادي، هانز يواكيم فاتسكه بالقول “ستوجر لم ينهزم في أي مباراة، في حال استمر في ذلك سنكون بلهاء إذا لم نواصل العمل معه”.
إشارة إيجابية تحمل في طياتها سعادة المسؤولين بعمل ستوجر، ورغبتهم في الارتباط معه لفترة أطول، بل إن صحيفة بيلد الألمانية ذهبت إلى أبعد من ذلك، وقالت إن دورتموند قرر التمديد مع ستوجر بعقد طويل الأمد.
من جانبه أعلن ستوجر أن تركيزه منصب على إعادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه في الوقت ذاته لم يخف سعادته بالتصريحات الإيجابية الصادرة بحقه من إدارة دورتموند.
وقال بهذا الخصوص: “مثل هذه العبارات تحرك مشاعري، وبطبيعة الحال إنه لأمر جيد أن تكون الإدارة سعيدة بعملي”، مضيفا “لكن بالنسبة لي لا يغير ذلك شيئا، فالتركيز لا يزال منصبا على أهدافنا الرياضية، فنحن نريد اللعب مجددا في دوري أبطال أوروبا، وهذا ما أركز عليه”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

اقسام فرعية

قد يعجـــــبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *