اخبار العراق الان

خلية الصقور: القبض على الرجل الخامس في داعش”العيثاوي”

بغداد/SNG-  افادت خلية الصقور الاستخباراتية ،اليوم الخميس، باعتقال مسؤول اللجنة المفوضة والمشرف على تعيين الولاة في تنظيم داعش الارهابي .

وذكر بيان للخلية ،ان الخلية تمكنت من اختراق تنظيم داعش وتحديدا القيادات منهم واثر الضربات الجوية وتحديد مواقعهم في الاراضي السورية تمكن ابطال الخلية من تحديد حركة الارهابي اسماعيل علوان سلمان العيثاوي مسؤول اللجنة المفوضة والمشرف على تعيين الولات وامراء الدواوين وكذالك يشغل منصب وزير الافتاء في مايسمى بالدولة الاسلامية. وتمكن ابطالنا من رصده اثناء عبوره الاراضي السورية متوجها الى تركيا مستقرا في مدينة سقاريا مستخدما اسم اخيه في تجواله مما دعى قيادتنا بالاتصال بالسيد سفير العراق في انقرة للتحرك من اجل القبض عليه، وقد زودنا السفاره بمذكرة القبض الصادرة بحقه وصورا حديثة للدلالة عليه ومجموعة من الصوتيات واسم زوجته السورية واماكن تنقله. واستجابت الاجهزة الامنية للقبض عليه وابعاده الى العراق .
واضاف: نشكر سفير العراق في تركيا الذي تابع مع كادره كل التفاصيل وللتحالف الدولي الذي شاركنا في هذه المهمة وللاجهزة الامنية التركية التي تفاعلت في اهمية الهدف وخطورته على العراق والدول الاخرىض

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من SNG

اقسام فرعية

قد يعجـــــبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *