اخبار الرياضة

هل حرك رونالدو الكرة قبل تسديد ركلة الجزاء وبماذا تم اتهامه؟

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

الاتجاه برس/ وكالات

اثار الخبر الذي انتشر على وسائل الاعلام الاوروبية، وخصوصاً منها الانكليزية، والذي يشكك بصحة الهدف الاول الذي سجله النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو في مرمى باريس سان جيرمان ضمن فاعليات دوري الابطال في كرة القدم، موجة من التعليقات.

 

وقد ركّزت الصحف على ان الكرة تحركت من مكانها قبل ان يسددها رونالدو، اي انها لمست رجله مرتين، وبالتالي، وفق قانون كرة القدم، لا يجب احتساب الهدف. وما عزز هذه الشكوك كان تصريح اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد مايكل اوين .

 

الذي غرّد على تويتر قائلاً: “اؤكد ان ركلة الجزاء نفذت بعد ان لمست الكرة رجل رونالدو مرتين، ويجب عدم احتساب الهدف.” لكنه سرعان ما تراجع عن اقواله بعد ان لاحظ ان ارضية الملعب هي التي حركت الكرة وليس رجل رونالدو، فقال ان الاعادة بالعرض البطيء اظهرت انه عندما ثبّت رونالدو رجله اليسرى للتسديد باليمنى، تحركت الكرة قليلا وعلت عن الارض بمسافة بسيطة جداً.

 

من جهته، علّق ريو فرديناند وهو زميل رونالدو السابق في اليونايتد، وقال ان رونالدو اعتاد على القيام بهذا الامر خلال التمارين مع الشياطين الحمر، ولكنه لم يقم بذلك ابداً خلال مباراة رسمية. واضاف: لا اقول انه يتعمد فعل هذه الحركة، ولكن اعتاد ان يقوم بها، واقسم بذلك.

KB

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة الاتجاه

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك