اخبار العراق الان

صحيفة سعودية : محاكمة الخليفة اﻷموي هشام بن عبد لملك في العراق مهزلة لكسب الانتخابات

النجف – عراق برس – 15 شباط / فبراير : افادت مصادر مطلعة ، الخميس ، بأن الحكم الصادر عن إحدى محاكم الكوفة العراقية، بالإعدام للمرة الثانية ضد الخليفة الأموي هشام بن عبدالملك،شنقا حتى الموت ، بأنها مهزلة غايتها كسب أصوات الناخبين في الانتخابات المقبلة في المناطق الجنوبية والتغطية على الفساد الهائل الذي يجتاح البلاد ومن دون محاكمات وﻻ تحقيقات .

 

 

 

 

 

وتابعت  صحيفة ‘الوطن’ السعودية ، ان ”  حزب الدعوة متورط بإعادة إنتاج المحاكمة وان  خلفيات توقيت المحاكمة ، تهدف الى استمالة أصوات الناخبين  في المدن الجنوبية ،و التغطية  على فساد المسؤولين ، وتجاهل مطالب تحسين الخدمات للمواطنين ، و إشعال فتيل الطائفية بعد الحرب على داعش”.

 

 

 

 

 

 

 

يشار الى ، ان ” إحدى محاكم الكوفة العراقية  اقامت محاكمة ضد الخليفة الأموي هشام بن عبدالملك، للمرة الثانية ما اثار موجة من السخرية والغضب على خلفية إنشاء هيئة المحكمة وتوفير الأموال اللازمة لها، والتي قدرتها المصادر بمبالغ ضخمة فيما لم يرسل السيستاني ومقتدى الصدر من يمثلهما  إلى جلسات المحاكمة مع نفي  أوساط قريبة من رئيس الوزراء حيدر العبادي ، علمه المسبق بهذه المحاكمة المهزلة .  

 

 

 

 

 وكانت جلسات المحاكمة استمرت طيلة 10 أيام متهمة الخليفة الاموي  متهمة ايياه بقتل زيد  بن علي،  متعمدا ، وتم إصدار الحكم في  مدينة الكوفة للمرة الثانية بالاعدام شنقا حتى الموت “. انتهى .أح

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

اقسام فرعية

قد يعجـــــبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *