اخبار العراق اليوم

سروة عبد الواحد: حزب البارزاني في أربيل وراء الاعتداء على الشبان العرب

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية

بغداد – موازين نيوز

اتهمت النائب عن حركة التغيير الكردية، سروة عبد الواحد، الخميس، السلطة والحزب الحاكم في أربيل، بالاعتداء على الشبان العرب في المحافظة، فيما أكدت أن هذه الحادثة تأتي لزرع الفتنة بين ابناء الشعب الواحد ودليل على الافلاس السياسي.

وقالت عبد الواحد، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، “ندين بشدة الاعتداء على المواطنين الاثنين في اسواق أربيل من قبل مجموعة من الشباب الكرد”، مردفةً بالقول “انا على اليقين ان السلطة في اربيل والحزب الحاكم وراء هذا الامر لزرع الفتنة بين ابناء الشعب الواحد وان دل على شيء فهو دليل على الافلاس السياسي”.

وأكدت، ان “اهالي أربيل الاصلاء لا يقدمون على اهانة الضيف او طرده من مدينتهم”، مستطردةً “فقد عشت في هذه المدينة العريقة اكثر من ١٠ سنوات ولم ارى سوى الاحترام والتقدير من الأهالي”.

وطالبت عبد الواحد، بـ”ألا يكون لهذه الاعمال المشينة اية ردود فعل يضر بالتعايش السلمي ونشر الاخوة والسلام بين ابناء البلد الواحد”.

يشار إلى ان عدداً من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تناقلوا مقطع فيديو يظهر اعتداء عدد من المواطنين الكرد على شابين عربيين وسط محافظة اربيل، فيما أشارت الصفحات إلى ان قوات الامن الكردي كانت على مقربة من الحادث ولم تتدخل.انتهى29/6ن

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك