اخبار العراق اليوم

الجبوري استقبل وفدا رياضيا قطريا ويؤكد اهمية دعم العرب لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

القرطاس نيوز
مصدر الخبر / القرطاس نيوز

استقبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الخميس، وفد رياضيا قطريا برئاسة الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بحضور وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وعدد من نجوم الكرة العراقية السابقين.

وجرى خلال اللقاء استعراض اهمية تقوية العلاقات الثنائية في كافة المجالات ومن ضمنها مجال الرياضة، وسبل استمرار التعاون بين الاتحاد العراقي والقطري وتسخير هذا التعاون لتحقيق الفائدة والنتائج الايجابية للطرفين.

واكد رئيس مجلس النواب ان المجلس حريص على دعم الرياضة العراقية وتوفير جميع التسهيلات وتسخير كل الامكانيات من اجل تعزيز قطاع الرياضة وتطويرها على مستوى المنتخبات والاندية، والاهتمام بالمنشآت الرياضية والرياضيين الشباب والرواد عبر اصدار التشريعات والقوانين الخاصة بذلك، لافتا الى انه يتابع بشكل شخصي الشأن الرياضي ويحرص على التواصل مع القائمين عليه لحل كافة الاشكاليات.

وثمن دور الجانب القطري وتعاونه مع العراق في قضية رفع الحظر عن ملاعبه وتقديم التسهيلات امام المنتخبات العراقية.

من جانبه، اعرب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته بتواجده في العراق، وانه متفاءل بقرب انهاء الحظر عن الملاعب العراقية لان العراق يمتلك تاريخا رياضيا حافلا بالإنجازات عربيا وقاريا ودوليا، كما يمتلك طاقات رياضية متجددة وكان يحرز الالقاب الكبيرة حتى في الظروف الصعبة والقاهرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من القرطاس نيوز

عن مصدر الخبر

القرطاس نيوز

القرطاس نيوز

أضف تعليقـك