اخبار العراق الان

النزاهة تنفي إصدارها كتاباً بشأن تستر الفتلاوي عن شقيقها بتهريب "المخدرات"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية

بغداد – موازين نيوز

نفت هيئة النزاهة، الخميس، إصدارها كتاباً بشأن تستر النائب حنان الفتلاوي عن شقيقها بتهمة تهريب المخدرات من دولتي إيران والسعودية إلى العراق، فيما أكدت أن الكتاب مُزوَّرٌ.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “عدداً من مواقع التواصل الاجتماعيِّ (واتساب) قد تداولت صورة كتابٍ يُزعَمُ صدورُه عن الهيئة”، مردفةً بالقول “ننفي إصدارنا الكتاب ونؤكد أنَّهُ مُزوَّرٌ”.

ودعت الهيئة، وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعيِّ إلى “عدم استقاء المعلومات والأخبار الخاصَّة بها أو تداول الكتب التي يُدَّعَى صدورها منها إلا بعد التأكُّد من مصدرها الرسميِّ”.

هذا وتداولت بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وثيقة إدعت أنها صادرة عن هيئة النزاهة (تحمل توقيع النائب الأول لرئيس الهيئة، القاضي عزت توفيق جعفر) وموجهة إلى مجلس القضاء الأعلى، جاء فيها “إشارة إلى احالة المرسلة الينا من مجلس النواب العراقي بالكتاب المرقم م.م 513 في 15/2/2013 وحسب كتاب التحالف الوطني العراقي ذو الرقم 153/219 في 22/1/2013 المتضمن تستر من النائب حنان سعيد الفتلاوي عن شقيقها إيهاب سعيد الفتلاوي بتهريب الحشيشة من الدول من إيران والسعودية إلى العراق وإبلاغ الجهات ذات العلاقة ومتابعة الموضوع ومحاسبة المقصر”.انتهى29/6ن

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك