اخبار العراق الان

تقرير الأنواء الجوية عن الامطار المتوقعة خلال الايام الاربعة المقبلة

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

بغداد – عراق برس – 15 شباط/ فبراير: اصدرت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، تقريرا بشأن حالة الامطار المتوقعة للاربعة ايام المقبلة، مشيرة الى انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال هذه الايام.

 

 

وقالت الهيئة في بيان لها، ان “البلاد ستتاثر بمنخفض جوي ناتج من اندماج منخفضين جويين الاول من البحر المتوسط والثاني من البحر الاحمر لتكون حالة الطقس غير مستقرة، مما يؤدي الى هطول امطار خفيفة الشدة اليوم الخميس ليلا في اماكن متفرقة من المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

 

 

واضافت الهيئة ان “الامطار ستكون يوم الجمعة غزيرة ورعدية احيانا في المنطقة الوسطى والاقسام الشرقية من المنطقة الشمالية مع انخفاض محسوس في درجات الحرارة فيهما”، مبينة ان “الامطار ستستمر ليوم السبت ايضا لتشمل مناطق متفرقة من البلاد وتكون بين الخفيفة والمتوسطة الشدة وتكون غزيرة الشدة في الاقسام الشرقية من المنطقة الشمالية”.

 

 

وتابعت الهيئة انه “من المتوقع ان تزداد الامطار غزارة فجر يوم الاحد مع حدوث زوابع رعدية في المنطقتين الوسطى و الشمالية فيما سيطرأ انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ثم يتحسن الطقس بعد الظهر لانحسار المنخفض الجوي المذكور اعلاه”. انتهى س

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك