اخبار العراق الان

الشمري يعلن ترشحه عن محافظة بابل ضمن ائتلاف النصر

بغداد/.. اعلن النائب عن كتلة الفضيلة النيابية حسن الشمري، الخميس، ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة عن محافظة بابل، ضمن تحالف ائتلاف النصر، الذي يتزعمه رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي.

وقال الشمري في بيان له، تلقته "عين العراق نيوز"، انه "مع اقتراب نهاية دورة مجلس النواب الحالي ومع اقتراب موعد انتخابات مجلس نواب جديد، يسعدني ويشرفني أن أعلن عن ان ترشيحي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، قد حسم ليكون عن محافظة بابل العزيزة عن حزب الفضيلة الاسلامي ضمن قائمة ائتلاف النصر برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي"، مبينا انه "بهذه المناسبة أود أولا أعبر عن شكري لأمانة حزب الفضيلة الاسلامي في بابل ولوجهاء محافظة بابل لوضعهم ثقتهم بي ودعمي في هذا الترشيح وثانيا أبين للمواطنين عموما ولأبناء محافظة بابل الكرام خصوصا الأسس التي سأعتمدها في فترة حملتي الانتخابية القادمة".

 

١- الامتناع عن توزيع الأموال النقدية والعينية مطلقا وأية ممارسة تندرج تحت عنوان الفساد الانتخابي.

٢- عدم اللجوء الى تسقيط المرشحين الاخرين او تشويه سمعتهم والاساءة اليهم باي طريقة كانت لا من قبلي ولا من قبل الفرق العاملة معي والاقتصار على بيان امكانياتي وخبراتي ومؤهلاتي الوظيفية والشخصية والسياسية وكذلك ما أحمله من رؤى تجاه القضايا التي تمس حياة المواطنين كمادة دعائية انتخابية.

٣- الامتناع عن تقديم الوعود والعهود التي لا يمكنني الإيفاء بها مستقبلا والاقتصار في ذلك على ما يسمح لي به القانون وما يقع تحت ارادتي وقدرتي وإمكانيتي بشكل مباشر او غير مباشر من خلال علاقتي الوظيفية والشخصية بالآخرين .انتهى5

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين العراق نيوز

اقسام فرعية

قد يعجـــــبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *