منوعات

امور وصفات تجذب الرجل للمرأة

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

بغداد-عراق برس-12شباط/فبراير:غالباً ما تتساءل المرأة ما هو الشيء الذي يجذب الرجل في النساء، وماهي تلك الصفات التي يجب أن تتحلى بها لتصبح محبوبة ومرغوبة من قبل الرجال.

 

 

 

 

 

حيث نجد امرأة حسناء إلا أنها فشلت في جذب رجل نحوها، وأخرى ذات جمال عادي إلا أنها تتمتع بجاذبية عالية تشد كل من عرفها. السر إذاً ليس فقط بالجمال ولكن هناك صفات أخرى عليك عزيزتي المرأة التحلي بها لتكوني جذابة في عيون الرجل.

 

 

 

يميل الرجل بطبعه إلى المرأة الحنونة والتي تمتلك مشاعر عطوفة وحساسية عالية، مرهفة المشاعر ولا تخجل في إظهار حبها وحنانها.

 

صوت المرأة: ينجذب الرجل بقوة للمرأة ذات الصوت الجميل، حيث يترك الصوت أثراً عميقاً في نفسه ولذلك لا بد وأن تحرصي على التحدث بهدوء وبصوت لطيف فيه فيض من الأنوثة. ا

 

 الشخصية القوية والتي تتحلى بها المرأة المستقلة والواثقة من نفسها. التي لا تشعر بالضعف أو النقص أمام الرجل بل على العكس تشعر بأنها تكمله وتمشي إلى جانبه.

 

 

 

المرأة الذكية اللماحة والتي تعرف متى تتكلم ومتى تتصرف، تلك التي تفهم ما يريده الرجل من نظراته دون أن يتكلم، تلك هي المرأة التي ينجذب إليها الرجل بحق. وأخيراً الأنوثة هي الصفة الأهم التي يبحث عنها الرجل، الأنوثة لا تقتصر على الشكل، بل هي في كل التفاصيل.انتهى(1)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك