اخبار الرياضة

ريال مدريد يحتفل بالمباراة رقم 500 لراموس

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

مدريد-عراق برس-12شباط/فبراير:تلقى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، هدية رمزية من زملائه بمناسبة خوضه 500 مباراة مع ريال مدريد، بينما بلغ ناتشو 100 مباراة مع النادي الملكي وتلقى هدية مماثلة.

 

 

 

 

 

وقال موقع النادي على الإنترنت، اليوم الأحد، إنه ” وبعد دقائق من الفوز على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف تلقى راموس وناتشو، في غرفة تبديل الملابس قميصين تذكاريين بمناسبة خوضهما، على الترتيب، 500 و100 مباراة رسمية مع ريال مدريد، وتلقى اللاعبان تهاني لاعبي الفريق والطاقم الفني” .

 

 

 

 

ووصل راموس إلى مباراته الرسمية رقم 500 مع ريال مدريد على مدار 12 عاما بعد انضمامه من إشبيلية للنادي الملكي في الثامن من أيلول 2005، عندما تم تقديمه في المنصة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو في لحظات رافقه فيها رئيس النادي فلورنتينو بيريز وألفريدو دي ستيفانو.

 

 

 

 

كان عمره 19 عاماً آنذاك حتى تجاوز الثلاثين من عمره ليصبح قائدا للفريق وأضحى في السنوات الأخيرة متخصصاً في تسجيل الأهداف الحاسمة.

 

 

 

سيتذكر المشجعون  دائماً الأهداف الحاسمة التي سجلها راموس في نهائي كأس الأبطال العاشرة والكأس الحادية عشرة وثنائيّته في الملعب الأولمبي في ميونخ وفي نهائي كأس العالم للأندية الأول في تاريخ النادي، وكذلك هدفه في كأس السوبر الأوروبي الأخير فضلا عن أهدافه في اللحظات الأخيرة ضد برشلونة وديبورتيفو في الليغا.انتهى(1)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك