اخبار العراق الان

انقلاب في مانشستر يونايتد بعد تصريحات مورينيو "المهينة" للنادي

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم-متابعة

شنت جماهير مانشستر يونايتد هجومًا ضاريًا على مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب تصريحاته الأخيرة عن النادي.

وقال مورينيو عقب خسارة فريقه أمام إشبيلية، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، إن النادي متعوِّد على الخروج من دوري الأبطال، الأمر الذي اعتبرته الجماهير “إهانة في حق النادي العريق”.

وأشار مورينيو إلى فوزه على مانشستر يونايتد حينما كان مدربًا لبورتو وريال مدريد، قائلًا، “جلست على مقاعد البدلاء هنا، وفزت على مانشستر، الخروج من دوري الأبطال ليس بالشيء الجديد على النادي”.

وخسر اليونايتد أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف على أرض ملعبه “أولد ترافورد”، بعد أن تعادل سلبيًّا مع الفريق الإسباني.

ويقدم “الشياطين الحمر” مستوى لا يرضي طموحات مُلَّاك النادي، إذ أنه بعيد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي بات الجار مانشستر سيتي على بضع خطوات قليلة من التتويج به، في حين يحل فريق مورينيو ثانيًا.

وخلال موسمه الثاني مع الفريق، لم يقدم مورينيو المطلوب سواء كنتائج أو أداء، وهو ما جعل كثير من الجماهير وأساطير النادي تطالب بخروجه من إدارة الفريق، الذي طالما كان ممتعًا في طريقة لعبه.

واستعانت بعض الجماهير بمقولة السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للنادي، وقوله: “نحن مانشستر يونايتد، وببساطة لا نستطيع أن نسمح لأنفسنا بأن نهبط إلى مستوى الفرق الأخرى”، معتبرين أن مقارنة المقولة بتصريحات مورينيو، تؤكد أن أيام البرتغالي داخل أسوار ملعب أولد ترافورد “معدودة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك