اخبار العراق الان

بالصور.. شرطة كربلاء تعلن عن تنفيذ ممارسات امنية في المحافظة

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الاربعاء، ان قوات أمنية مشتركة بأمرة مدير الشؤون الداخلية تنفذ ممارسات امنية واسعة النطاق في عدد من مداخل المدينة الرئيسية.

وقالت اليادة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه “تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية قاسم الأعرجي، ومتابعة قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني، نفذت قوات أمنية مشتركة بأمرة مدير الشؤون الداخلية العقيد الحقوقي خضير الصافي، ممارسات امنية واسعة النطاق في عدد من مداخل المدينة الرئيسة (السيطرات الخارجية) بهدف فرض سلطة القانون والحفاظ على النظام العام والامن والاستقرار في مدينتنا مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)”.

توضح البيان، انه “اشتركت قوات امنية مكونه من مفارز الشؤون الداخلية وافواج طوارئ كربلاء القتالية والمرور ومكافحة اجرام كربلاء والسيطرات الخارجية وانضباط الشرطة وكوادر من الشرطة المجتمعية والاعلام في الممارسات الامنية والاحترازية داخل السيطرات الخارجية وبالتحديد في المحاور والمداخل الشرقية والشمالية والغربية”.

واشار البيان، الى انه “بعد التفتيش الدقيق للاشخاص والعجلات في الحواسيب الأمنية وقواعد البيانات الخاصة بالمطلوبين للقضاء العراقي ضبط عدد من المخالفات وتغريمهم تغريم مباشر”.

وتأتي هذه الممارسات الامنية حسب توجيهات القيادات الامنية العليا من اجل دعم ومساندة رجال المرور الابطال في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وذلك لتحقيق ما مخطط له من اهداف لديمومة استتباب الوضع الامني في ربوع العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة نون الاخبارية

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك