اخبار الرياضة

كرة الشرطة تنهي تحضيراتها لمواجهة الكهرباء في ختام المرحلة الاولى

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/الغد برس:
انهى فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي، اليوم الاربعاء، تحضيراته اليومية استعداداً لمواجهة فريق الكهرباء في المباراة التي ستقام في الساعة الخامسة من عصر يوم غد الخميس، على أديم ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل “الغد برس”، ان “التدريبات جارية على قدم وساق و بوتيرة متصاعدة من اجل تهيئة الفريق لخوض مباراة الكهرباء التي نطمح ان تكون مسك الختام للمرحلة الاولى من اجل الدخول بمرحلة توقف الدوري بروح معنوية جيدة قبل البدء باعادة ترتيب أوراق الفريق ومعالجة السلبيات المشخصة من قبل الكادر التدريبي”.
واشار الى ان “الكادر التدريبي عمل في الوحدات التدريبية الاخيرة على شقين الاول بدني من اجل تهيئة اللاعبين والتوليفة المناسبة للمباراة بالاضافة الى العمل على الجانب النفسي من اجل اخراج اللاعبين من الضغوطات المتولدة بسبب النتائج السلبية التي خرج بها الفريق في الجولات الأربعة الاخيرة من عمر الدوري .
وبين ان “حظوظ الفريق لا زالت قائمة بل ان فرصته كبيرة في المنافسة على لقب دوري الكرة سيما وان هنالك مرحلة كاملة من عمر الدوري مازالت متبقية امام الفريق الذي يحتل وصافة الترتيب”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك