اخبار العراق الان

الصيدلي بهدف إشاعة مفاهيمها لتقويم العمل الوظيفي التربية تقيم احتفالية بمناسبة

الصيدلي بهدف إشاعة مفاهيمها لتقويم العمل الوظيفي
التربية تقيم احتفالية بمناسبة يوم النزاهة في الكرخ / الأولى برعاية وزيرها

اقامت وزارة التربية احتفاليتها المركزية بمناسبة يوم النزاهة في مديريتها للكرخ الأولى لمحافظة بغداد وبالتعاون مع هيئة النزاهة ، وبرعاية وزيرها معالي الدكتور محمد إقبال الصيدلي لخلق ثقافة قادرة على تأسيس قاعدة رصينة للسلوك القويم في العمل الوظيفي .

وذكر المكتب الإعلامي لمعالي الوزير أن تربية محافظة بغداد الكرخ / الاولى نظمت احتفاليتها الكبرى بمناسبة يوم النزاهة في قاعة النشاط الرياضي والمدرسي ضمن منطقة المنصور حيث احتوت برامجها على عرضاً كشفياً وفعاليات فنية تجسد اثر النزاهة في بناء المجتمع ، مبيناً بأن الاحتفال بيوم النزاهة لا يعبر عن مجرد مناسبة تمر ضمن مجرى التأريخ وإنما هو اعداد البرامج التي من شأنها أن تعزز السلوك الوظيفي القائم على التمسك بالمعايير الأخلاقية التي تسمو بالأداء الإداري . الى ذلك أشادت الوزارة بالتعاون المشترك مع هيئة النزاهة بهدف إشاعة مفاهيم الاخيرة بين منتسبي المديرية ومدارسها و لتعزيز الحصانة الذاتية وكذلك غرس عناوين الحفاظ على المال العام .

وفي ختام الحفل منح المدير العام تربية الكرخ / الأولى درع الإبداع لممثل وزير التربية الاستاذ جتين عبد الكريم مدير العام الدراسات التركمانية ومعهُ ممثل هيئة النزاهة الاستاذ محمود سامي الجبوري .
…………………………..
للاطلاع على تفاصيل اكثر اضغط على الرابط الخاص بالقناة الرسمية لوزارة التربية العراقية عبر التلكرام :
‏https://t.me/Educationiq
والفيس بوك :
‏https://m.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/







عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك