اخبار الرياضة

مواجهة نارية بين برشلونة وتشيلسي من أجل بطاقة ربع نهائي دوري الأبطال

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية

متابعة- موازين نيوز

يستضيف نادي برشلونة الإسباني، على ملعبه “الكامب نو”، نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، في إياب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل متصدر الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بهدف تحقيق الفوز، أو التعادل السلبي، للعبور إلى دور ربع النهائي، وكذلك ضيفه تشيلسي، خامس الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، الذي ينبغي عليه تحقيق الفوز أو التعادل بأكثر من هدف لخطف بطاقة العبور من النادي الكتلوني، بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب على ملعب الفريق الإنجليزي في لندن.

وعن المباراة، قال مدرب تشيلسي كونتي، في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، إن فريقه “قدم مباراة مثالية، وعندما تلعب ضد برشلونة أحد أفضل الفرق في العالم، لابد من تقديم مباراة مثالية بدون ارتكاب أي خطأ من أجل الفوز”.

وأضاف “كل الفرق تعاني ضد برشلونة لأنه يستحوذ على الكرة بنسبة خيالية، لكن تشيلسي سيسعى للعب بين الخطوط من أجل تحقيق الهدف المطلوب”.

من جانبه، توقع مدرب برشلونة، فالفيردي، في مؤتمر صحفي قبل المباراة، مواجهة “خصماً مشابهاً للذي واجهناه في المباراة الأولى مع كل مزاياه الموجودة”.

وأضاف “لا أعرف كيف سيلعب، النتيجة السابقة جيدة بالنسبة لنا، لكن يجب أن نلعب بطريقتنا المعهودة، وأن نتصرف بأسلوبنا الخاص”.

وأشار الى إن فريقه “سيحاول الفوز عليهم بأي طريقة، وسيلعب ويحاول، ولا يمكنه أن يكون أفضل منهم طيلة المباراة، لديهم أكبر عدد من الهجمات الخاطفة في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأعلن الكادر الطبي لفريق برشلونة، عن استعداد قائد الفريق الكتلوني آندريس انيستا، للمشاركة في مباراة اليوم أمام تشيلسي، بأثر تعافيه من الإصابة، بعد شكوك حامت حول مشاركته في المباراة.انتهى29

 

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك