اخبار العراق الان

الحشد الشعبي: لجنة التحقيق باستشهاد 27 عنصراً في كركوك لم تظهر نتائجها

بغداد/.. اكد المتحدث باسم الحشد الشعبي لمحور الشمال علي الحسيني، الاربعاء، ان اللجنة التحقيقية المُشكّلة من قبل القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بشان حادثة "السعدونية" عادت الى بغداد بعد اجراء التحقيق، مبينا ان نتائجها حتى الآن لم تظهر.

وقال الحسيني لـ"عين العراق نيوز"، ان "اللجنة المخصصة بالتحقيق في حادثة استشهاد اكثر من 27 عنصرا من قوات الحشد الشعبي، جاءت الى قرية السعدونية وحققت وعادت الى بغداد دون ان تطلعنا على ما توصلت اليه".

واضاف ان "ذوي الشهداء وحتى القوات الامنية واهالي السعدونية لا يعرفون نتيجة التحقيق"، مشيرا الى ان "قادة الحشد ما زالوا ينتظرون النتائج التي توصلت إليها اللجنة".

واصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الشهر الماضي، اوامر بملاحقة الجناة في حادثة السعدونية التابعة لقضاء الحويجة جنوب غرب محافظة كركوك ، فيما وجه بفتح تحقيق في الحادثة.

وكان الأمين العام لمنظمة "بدر" هادي العامري قد اكد، في وقت سابق، أن الإرهاب ما زال موجوداً في بعض المناطق الرخوة، داعياً القوات الأمنية إلى أخذ الحيطة والحذر، فيما تعهد بـ"سحق رأس الأفعى وجعل تنظيم داعش عبرة لمن تسول له نفسه العبث بأمن العراق". انتهى6

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين العراق نيوز

عن مصدر الخبر

عين العراق نيوز

عين العراق نيوز

أضف تعليقـك