اخبار الرياضة

نشأت اكرم لـ'الغد برس': قيمة السماوة اكبر من كل شيء

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/الغد برس:
اكد اللاعب الدولي السابق نشأت اكرم، اليوم الاربعاء، ان قيمة محافظة السماوة وناديها وجماهيرها اكبر من كل شيء، فيما اشار الى ان بعض الاشخاص المتتضررين يحاولون التشكيك بمسيرة الاصلاح.

وقال اكرم لـ”الغد برس”، ان “الثقة التي منحتها ادارة نادي السماوة وجماهيرها بأعطائي تمثيلا في الهيئة العامة لاتحاد الكرة شرف عظيم ويجعلني بمسؤولية كبيرة امام هذه المحافظة العزيزة”، مبينا ان “هذا الامر دليل على الوعي الكبير في المحافظة من خلال تقييمهم لنجوم الرياضة”.
واضاف انه “ليس فقط نادي السماوة هو من اعطاني تمثيل في اتحاد الكرة بل كانت هناك ثلاث اندية اخرى ترغب في ذلك”، موضحا ان “عدم اعطاءه تمثيل من قبل ادارة نادي الشرطة امر محزن جداً كونني احد ابناء القيثارة وقدمت الكثير للنادي”.
واشار الى ان “بعض المتضررين من عملية الاصلاح يحاولون التشكيك بمسيرة من خلال بث بعض المعلومات التي تؤثر على الجماهير الرياضية”، مؤكداً ان “قيمة نادي السماوة كبيرة جداً ولا تقدر بثمن”.
ولفت الى انه “اتهام البعض بشراء صوت نادي السماوة في الهيئة العامة امر غير صحيح ويخالف المبدأ الذي جعلني اسعى جاهداً للدخول في انتخابات الاتحاد العراقي من اجل تصحيح المسار للكرة العراقية”.
يشار الى ان اللاعب الدولي السابق نشأت اكرم قد حصل يوم امس الثلاثاء، على تمثيل رسمي في الهيئة العامة لاتحاد الكرة من قبل نادي السماوة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك