اخبار الرياضة

رومينيغه يعد بمفاوضات حول مستقبل ريبيري وروبن ومستقبل هاينكس مجهول

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

رومينيغه يعد بمفاوضات حول مستقبل ريبيري وروبن ومستقبل هاينكس مجهول

وعد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه بإجراء مفاوضات في نيسان/أبريل المقبل مع الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن اللذين ينتهي عقد كل منهما في حزيران/يونيو.
وقال النجم الألماني السابق رومينيغه على هامش رحلة النادي البافاري إلى إسطنبول لمواجهة بشكتاش التركي أمس الأربعاء في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا (5 -صفر ذهاباً في ميونيخ): “لقد توصلنا إلى اتفاق بعقد مفاوضات في نيسان/أبريل، وبعد ذلك سنرى”.
وأقر الرجل القوي في النادي البافاري بأن اللاعبين يقدمان عروضاَ جيدة حالياَ، مضيفاَ: “نحتاج إلى إعداد فريقنا للموسم المقبل بالحصول على كل المعطيات الممكنة. نحن نعرف بأن اللاعبين يرغبان في مواصلة اللعب مع بايرن ميونيخ”.
وسيكون عمر روبن 34 عاماَ وريبيري 35 عاماَ عندما ينتهي عقد كل منهما في حزيران/يونيو 2018. ويترك اللاعبان انطباعات جيدة عندما يشاركان مع الفريق البافاري، بيد انهما غالباَ ما يصابان ولم يعد عمرهما يسمح بتضمينهما في المخططات المستقبلية للنادي. ويواجه ريبيري منافسة قوية هذا الموسم في مركز الجناح الأيسر من مواطنه الواعد كينغسلي كومان (21 عاماً). ويغيب الأخير حالياَ بسبب الاصابة ما يعزز حظوظ “فرانك” للعب أساسياً حتى نهاية الموسم.
في المقابل، لا يوجد لاعب مثيل لروبن في تشكيلة البافاري كجناح أيمن في الوقت الراهن، بيد أن المدرب يوب هاينكس لديه العديد من الخيارات خصوصاً الكولومبي خاميس رودريغيز وتوماس مولر اللذين يعوضان غياب الهولندي.
من جهته، تحدث يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونيخ عن مستقبله مجددًا، وأثار هاينكس الشكوك حول استمراره مع البافاري، حيث صرح مؤخرًا أنه لم يؤكد أنه سيعتزل التدريب مرة أخرى الصيف المقبل، رغم تصريحاته من قبل بأنه لا ينوي الاستمرار لموسم آخر مع البافاري.
وقال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي البافاري: “هاينكس صرح في العديد من المرات بأنه لا يحب الحديث في ذلك الموضوع، وحين نتخذ القرار سنعلن للجميع”.
وعلق هاينكس على تصريحات رومينيجه، قائلاً: “أنا أعرف ماذا أريد ويجب عليكم الانتظار حتى أعلن قراري”.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “دوري الأبطال؟ أنا أعرف من حكم خبرتي ما هو المطلوب بهذه البطولة، لقد بدأنا بشكل قوي، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسن”.
وتابع: “لدينا 20 لاعبًا يقدمون مستوى ممتاز، أنا أثق بالجميع، وليس لدي خطة مفضلة، أرغب في الحصول على توازن جيد في الفريق”. وواصل: “فرانك ريبيري؟ إنه نفس اللاعب الذي كان عليه في السنوات القليلة الماضية، أداؤه ضد هامبورج كان رائعاً، فرانك لاعب مهم جداً بالنسبة لي، وسوف يؤكد ذلك في الأسابيع المقبلة”.
وأتم: “خاميس رودريجيز جاهز مجددًا، لقد تدرب جيدًا خلال الأيام القليلة الماضية، وكذلك تياجو ألكانتارا”.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك