اخبار الرياضة

كريستال بالاس يدرس تغيير اسم ملعبه

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

ستيف باريش رئيس نادي كريستال بالاس

أكد ستيف باريش رئيس نادي كريستال بالاس الإنجليزي، أنه سيبحث إعادة تسمية استاد سيلهرست بارك، معقل الفريق، للمساعدة في تمويل جهود تطوير الملعب.

وأعلن بالاس عن خطط في ديسمبر كانون الأول الماضي بإقامة مدرج رئيسي جديد، يتألف من خمسة طوابق على ملعبه الذي يعود تاريخه إلى 93 عاما، لزيادة سعة الاستاد من 26 ألف إلى 34 ألف متفرج.

وبمجرد حصول النادي على تصريح من المجلس المحلي لبلدة كرويدون الشهر المقبل، فان العمل سيبدأ في غضون عام.

ويأمل باريش في أن تتفهم الجماهير الموقف حال بيع النادي لحقوق تسمية الاستاد، لتمويل المشروع الذي قد يكلف 100 مليون جنيه إسترليني (139.48 مليون دولار).

وقال باريش لإصدار ستاندارد سبورت التابع لصحيفة (إيفنينج ستاندارد): “إذا ما كان هذا هو الرقم الصحيح وساعدنا أي شيء على بناء (المدرج الرئيسي الجديد) بشكل أفضل وأسرع، فإن هذه من الأمور التي سنتطلع إليها”.

وأضاف: “سيلهرست بارك يعد اسما رائعا، لكن لن يكون مهما بشدة، لأن هدفي هو تحديث النادي، وتركيزي الأساسي هو جعل النادي أفضل”.

واستدرك: “لكن يجب دراسة كافة هذه الأمور، لن نتخلى عن الاسم بسهولة، وأعتقد أن الجماهير ستتفهم ما إذا كان هو أفضل الحلول بالنسبة للنادي، هذا هو المهم”.

وتشمل المنشآت التي سيتم تطويرها في الاستاد، الملعب الذي سيتم توسيعه حيث ستبلغ أبعاده 105 أمتار في 68 مترا، وهو ما يجعل الملعب متوافقا مع قواعد الاتحاد الأوروبي للعبة، ويستطيع استضافة المنافسات الأوروبية.

ويحتل بالاس المركز 18 في الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة من 30 مباراة.

المصدر : كووورة

The post كريستال بالاس يدرس تغيير اسم ملعبه appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك