اخبار العراق الان

لوكاكو يطلق النار على لاعبي الشياطين الحمر

جريدة المدى
مصدر الخبر / جريدة المدى

متابعة / المدى

وجه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانكليزي انتقادا لاذعاً لزملائه بعد الخروج من دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا 2018 على إثر الهزيمة من ضيفه فريق أشبيلية الإسباني (2-1) التي جرت على ملعب أولد ترافورد بالعاصمة الانكليزية لندن.
وقال في تصريح لقناة مانشستر يونايتد الرياضية بعد انتهاء المباراة : لقد بدأنا الشوط الأول بشكل جيد ولكننا لم نستطع أن نحد من الخطورة الدائمة التي فرضها لاعبو أشبيلية علينا التي أدت الى تسجيل هدفين عن طريق وسام بن يدرفي الدقيقتين (74و78) وأصبحت الافضلية لنا بعد ذلك ونجحنا فيها من تسجيل هدف تقليص الفارق بعد ذلك بدقيقة (84)ولم ننجح في تسجيل هدف التعادل في الدقائق المتبقية من المباراة.
وتابع إن عدداً من لاعبينا اختفى تماما طيلة الشوطين ولم يقدموا ما كان يطمح منهم جمهور الشياطين الحمر الذين خرجوا ناقمين على الجميع مستدركاً إن فريق اشبيلية الاسباني استحق التأهل الى دور الثمانية من النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لأنهم كانوا جيدين وقاتلوا بكل قوة على ملعبنا.
وأوضح لوكاكو إن فريقنا لم يعد أمامه سوى التتويج بكأس الاتحاد الانلكيزي لانقاذ موسمه الكروي الحالي بعد وداعه لكأس الرابطة الانكليزية ودوري أبطال أوروبا وفقدانه أمل اللحاق بجاره مانشستر سيتي المتصدر لدوري البريمرليغ.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة المدى

عن مصدر الخبر

جريدة المدى

جريدة المدى

أضف تعليقـك