اخبار العراق الان

هذا ما سيفعله ريال مدريد إذا فشل في ضم نيمار.. الخطة B

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم/ متابعة

أفادت تقارير صحفية، الأربعاء، أن إدارة ريال مدريد وضعت خطة بديلة، في حالة عدم نجاح الرئيس فلورنتينو بيريز، في إتمام الصفقة الكبرى المُنتظرة، بإعادة الساحر البرازيلي نيمار جونيور إلى الدوري الإسباني، من خلال بوابة “سانتياغو بيرنابيو” بداية من الموسم القادم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الماركا” المحسوبة على النادي الملكي، فإن بيريز يضع نجم باريس سان جيرمان، على رأس قائمة المطلوبين في الميركاتو الصيفي، ضمن ثورة التصحيح التي ينوي النادي القيام بها، لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح على المستوى المحلي، بعد خيبة أمل الخروج المُبكر من كأس ملك إسبانيا، والتأخر بفارق كبير جدًا عن المتصدر برشلونة في الليغا.

في الوقت ذاته، أشارت نفس الصحيفة إلى رجل الأعمال الإسباني وضع خطة بديلة (خطة B) إذا تعثرت عملية نقل نيمار إلى البيرنابيو، حيث سيقوم بضم اثنين أو ثلاثة نجوم من الطراز العالمي، بنفس المبلغ الضخم المُقترح لضم قائد السيليساو، في مقدمتهم جناح تشيلسي إدين هازارد، الذي اعتبرته الصحيفة “الصفقة الأسهل”، كونه يستعد لوضع ناديه أمام الأمر الواقع بعد كأس العالم، بإصراره على عدم تجديد عقده.

أما الاسم الثاني، فهو قائد الإنتر ماورو إيكاردي، الذي يُفضله الرئيس على الثنائي الآخر هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي، نظرًا لانخفاض رسوم نقله، التي لن تزيد عن دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وتُقدر بنحو 100 مليون يورو.

وبينت ان مبلغا كهذا من الصعب بل من المستحيل أن يتعاقد به سواء مع هداف البريميرليغ أو كبير هدافي بايرن ميونخ، على أن تبقى المفاضلة الأخيرة بين الهدف القديم حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا أو الأخطبوط الكرواتي كارلو ليتيكا، حارس هايدوك سبليت، الذي تتابعه كشافة الميرينغي منذ أكثر من عام.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك