اخبار العراق الان

الجبوري: لابد من تعزيز دور الشباب في المرحلة المقبلة

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم

أكد رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، اليوم الأربعاء، على تعزيز دور الشباب في المرحلة المقبلة من خلال الاهتمام بالطاقات والمواهب وإطلاق المشاريع الصغيرة ودعم القطاع الخاص.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان، ان “الجبوري استقبل اليوم عدد من المواطنين ومجاميع شبابية وفعاليات مجتمعية متنوعة” مبينا انه “وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع المجتمعية وهموم المواطنين وسبل تحسين الواقع الخدمي والمعيشي، واهمية دور الشباب في قيادة المجتمع بوصفهم الطاقة البشرية الاكثر فعالية لأنهم بناة الاوطان وامل المستقبل”.

وأكد الجبوري، ان “استثمار الثروة الشبابية وتفعيل طاقتها ومواهبها هو البناء الحقيقي للوطن، والضمان الاكيد لمستقبل مزدهر” لافتا الى ان “مجلس النواب لطالما كان حريصا على دعم المنظومة الشبابية عبر تشريعاته وقراراته واهتماماته”.

وبحسب البيان شدد الجبوري على أهمية “تعزيز دور الشباب في المرحلة المقبلة من خلال الاهتمام بالطاقات والمواهب واطلاق المشاريع الصغيرة ودعم القطاع الخاص، وتفعيل عوامل التنمية الاقتصادية والاستثمارية، وتحسين مستوى الخدمات وتوفير سبل العيش الكريم، وتطوير الرياضة ومؤسساتها والاهتمام بالجوانب الابداعية والثقافية”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك