اخبار الرياضة

15 وساماً ورقم عالمي حصيلتنا في منافسات فزاع الدولية

الصباح الجديد
مصدر الخبر / الصباح الجديد

جراح يختمها بذهب رمي الثقل
دبي ـ جمعة الثامر*
اختتمت على ملاعب استاد دبي لاصحاب الهمم فعاليات بطولة فزاع العاشرة لالعاب القوى لابطال متحدي العوق والتي استمرت لاربعة ايام. وختم البطل العالمي جراح نصار حصيلة المشاركة العراقية في البطولة بميدالية ذهبية ورقم عالمي بفعالية رمي الثقل لفئة F40 مسجلا رقما قدره 10,77م وسط اعجاب وتصفيق الحاضرين. وبذلك تكون المحصلة النهائية في بطولة فزاع 15 ميدالية بواقع 4 اوسمة ذهبية و6 فضية و5 من البرونز وضعت منتخبنا في صفوف المقدم من بين 38 دولة مشاركة.
نتائج ابطالنا في البطولة جاءت ايجابية وولدت فرحا كبيرا بين افراد الوفد حيث عبر رئيس الوفد الاستاذ مهدي باقر عن سعادته بما تحقق من انجازات لابطالنا من متحدي العوق مشيدا بهمة لاعبيه الابطال الذين حققوا ماجاءوا من اجله وهو خطف الميداليات والتاهل لدورة الالعاب الاسيوية وشاطر ه الفرح مدرب فريق العاب القوى الكابتن وسام غالي الذي وصف الانجاز المتحقق بالمثالي مؤكدا: ان ابطاله في الاركاض لم يخيبوا ظنه وكانوا في الموعد وماتحقق في البطوله يفوق ماكان متوقع لهم وجاء ذلك نتيجة الاصرار والهمه التي دخل بها الابطال في منافسات البطولة اما البطل العالمي جراح نصار والذي حقق ميداليتين من الذهب في فعاليتي رمي الرمح وقذف الثقل كان الاكثر فرحا وعبر عن ذلك برقصته الشهيره مشيرا الى انه اشد فرحا بذهبية رمي الثقل لكونها لعبته المفضلة وايضا برقمه العالمي المتحقق في البطولة.
اشاد رئيس اللجنة البارالمبية الاماراتية ومدير بطولة فزاع الدولية الشيخ ماجد العصيمي بالمشاركة العراقية في البطولة وفي حديث جانبي له مع البطلين جراح نصار واحمد غني قال لهم بالنص (انتم عندما يرد ذكركم نشعر بالفخر وانتم مفخرة للعرب) معبرا عن شكرة لمساهمة الوفد العراقي بنجاح البطولة من خلال المشاركة القوية التي اضفت على البطولة ندية ومنافسة.
وشد يوم امس وفد منتخبنا الرحال الى الشارقة التي ستنطلق اليوم فعاليات منافساتها وسط مشاركة كبيرة لكونها من البطولات المهمة والتي لاتقل اهمية عن بطولة فزاع وسط توقعات من مدربي منتخبنا بتحقيق انجازات في البطولة ستفوق مانحقق في بطولة فزاع الدولية.

* موفد الاتحاد العراقي للإعلام الرياضي

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الصباح الجديد

عن مصدر الخبر

الصباح الجديد

الصباح الجديد

أضف تعليقـك