العراق الان

الصيدلي مشروع مدرستنا بيتنا أسهم بخلق الأجواء الدراسية المناسبة التربية تكشف عن

الصيدلي مشروع مدرستنا بيتنا أسهم بخلق الأجواء الدراسية المناسبة
التربية تكشف عن تبرع احدى مدرسات الرصافة / الأولى بمبلغ 15 مليون لبناء مدرسة ذات 5 صفوف دراسية

اعلنت وزارة التربية عن تبرع أ.م. د. حمدية محسن علوان النعيمي احدى مدرسات معهد إعداد المعلمات في الوقت السابق في قاطع مديريتها في الرصافة / الأولى بمبلغ مالي قُدر بـ15 مليون دينار وذلك لبناء مدرسة مكونه من 5 صفوف دراسية ، فيما تأتي مبادرتها ضمن حملة مدرستنا بيتنا الذي اطلقهُ معالي وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي لخلق أجواء دراسية مناسبة لطلابنا الأعزاء .

واوضح المكتب الإعلامي لمعالي الوزير ان المديرية العامة للتربية في محافظة بغداد الرصافة / الأولى كشفت عن مساهمة أ.م. د. حمدية محسن علوان النعيمي احدى مدرسات معهد إعداد المعلمات في الوقت السابق من خلال تبرعها بمبلغ 15 ميلون دينار بغية بناء إعدادية الكفاءات للبنات والتي تتكون من 5 صفوف دراسية بعدما كانت أرض خراب متروكة خلف مدرسة المستنصرية منذ سنوات والتي اصبحت مكب للأوساخ ونباتات القصب والاشواك أذ قررت أن تعيد لها الحياة تحت مشروع مدرستنا بيتنا، منوهاً أن هذه المبادرة دعت مجلس الاباء والمعلمين الى تقديم يد العون فساعدوها ببعض المواد لصب ساحة المدرسة كما قام السيد قائمقام الرصافة المساعدة بتهيئة عمال لبناء الحمامات وصب الساحة وجلب الطابوق .

كاشفاً في ذات الوقت ان المتبرعة تعمل الان جاهدة على زيادة عدد الصفوف لاحتواء تلك الاعداد المتزايدة من الطالبات بعد ان لاحظ أولياء الأمور الفرق في أساليب التدريس كون الملاك التدريسي فيها من حملة الشهادات العليا ومتمرسين في طرائق التدريس .
…………………………..
للاطلاع على تفاصيل اكثر اضغط على الرابط الخاص بالقناة الرسمية لوزارة التربية العراقية عبر التلكرام :
‏https://t.me/Educationiq
والفيس بوك :
‏https://m.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/












عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك