العراق الان

الصيدلي ندعم التعليم الالكتروني وسيكون المحطة الثانية بعد القضاء على الامية الت

الصيدلي ندعم التعليم الالكتروني وسيكون المحطة الثانية بعد القضاء على الامية
التربية تفتتح ثلاث صفوف الالكترونية في بغداد

افتتحت وزارة التربية ثلاث صفوف الكترونية في بغداد توزعت بين الكرخ الثانية والرصافة الاولى دعما للعملية التربوية التي ارسمها معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي منذ اربع سنوات بالتعاون مع خبراء ومستشاري الوزارة .

وقال المكتب الاعلامي ان المديرية العامة للكرخ الثانية افتتحت صفا الكترونيا في مدرسة علي الوردي الابتدائية والاخر في مدرسة المستنصرية الابتدائية المختلطة ضمن قضاء المحمودية وذلك لتطوير العملية التعليمية ومواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده الدول المتقدمة، فيما بلغ عدد الصفوف الالكترونية التي تم افتتاحها ضمن المديرية ما يقارب ٣٦ صفا من مجموع ٧٥ صفا من المؤمل افتتاحها في مختلف قواطع المديرية في القريب العاجل.

واضاف ان المديرية العامة لتربية بغداد الرصافة الاولى افتتحت هي الاخرى صفا الكترونيا لمرحلة الاول المتوسط في ثانوية الامل للمتميزات التي باشرت بتطبيق مشروع التعليم الاليكتروني ، فيما افتتح عددا من المختبرات العلمية لمواد الفيزياء والكيمياء والاحياء والتي تم تزويدها بكافة المواد والوسائل التوضيحية التي تغني الدرس .

فيما ثمن معالي الوزير الجهود التي بذلت شاكرا جميع الذين ساهموا في احتضان ورعاية هذا المشروع العلمي الذي سيساهم في اغناء العمل التربوي وتطوير القابليات الذهنية والفكرية للطالب .
…………………………..
للاطلاع على تفاصيل اكثر اضغط على الرابط الخاص بالقناة الرسمية لوزارة التربية العراقية عبر التلكرام :
‏https://t.me/Educationiq
والفيس بوك :
‏https://m.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/












عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك