اخبار الرياضة

شرطة بابل : إعتقال تاجر مخدرات وتنفيذ 69 مذكرة قبض بحق مطلوبين في المحافظة

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على تاجر مخدرات بالجرم المشهود و تنفيذ 69 مذكرة قبض بحق مطلوبين بجرائم مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وذكر المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد، عادل العناوي الحسيني، في بيان ، حصلت “الاتجاه برس” على نسخة منه، إنه “بعد متابعة ورصد ميداني وإستحصال الموافقات القانونية الإصولية نفّذت قوة من مكتب مكافحة المخدرات عملية دهم وتفتيش دار شخص متهم بمتاجرة المخدرات في أحد أحياء مدينة الحلة، أسفرت عن إعتقاله بالجرم المشهود حيث ضبطت بحوزته كمية من الاقراص المخدرة مختلفة الانواع”.

واشار الى ان “قوات الشرطة بكافة صنوفها وتشكيلاتها تمكنت وبعمليات أمنية جرت خلال الـ48 ساعة الماضية من تنفيذ (69) مذكرة قبض وتحرٍّ بحق مطلوبين بتهم جنائية ومخالفات قانونية متنوعة شملت مناطق متفرقة من المحافظة”، مبيناً ان “جميع المعتقلين نقلوا إلى مراكز الاحتجاز الامني لإستكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

يذكر ان قيادة شرطة بابل أعلنت خلال الأشهر الماضية عن القبض على عشرات المطلوبين للقضاء بتهم “إرهابية” وأخرى جنائية فضلاً عن إعتقال العديد من مروّجي وتجار المخدرات ومصادرة كميات كبيرة منها.

m.t

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة الاتجاه

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك